الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي خدمات رفح يكرم مؤسسة خطوات

نشر بتاريخ: 31/03/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 18:14 )
غزة – معا - كرم مجلس إدارة نادي خدمات رفح، أمس، مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية على دورها الكبير في رعاية مدرسة كرة القدم وكرة السلة في النادي، بالإضافة إلى رعايتها للعديد من المدارس الكروية والسلوية في محافظات الوطن.
جاء ذلك على هامش الاحتفال التكريمي الذي أقامه نادي خدمات رفح احتفاءا بفريقه الفائز بالدوري التصنيفي للموسم 2007-2008م، حيث أقيم الاحتفال في صالة النسيم التابعة للسوق التجاري وسط مدينة رفح.
وتسلم عبدالله زقوت مدير خطوات في قطاع غزة شهادة التكريم من رئيس نادي خدمات رفح درويش الحولي، وذلك بحضور حشد رياضي كبير يضم مسؤولي اللجنة الأولمبية الفلسطينية، واتحاد كرة القدم، واتحادات كرة اليد وكرة السلة، ورؤساء الأندية والمراكز الرياضية في غزة، إلى جانب أبطال لاعبي فريق خدمات رفح بطل الدوري التصنيفي الأخير في غزة.
وخلال الكلمة الرئيسة للاحتفال التكريمي، خص درويش الحولي رئيس النادي مؤسسة خطوات بالشكر الجزيل على رعايتها لمدرسة خطوات خدمات رفح في كرة القدم وكرة السلة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في خدمة وتطوير المؤسسات الرياضية إضافة إلى رعايتها للمواهب الرياضية والمساعدة على اكتشافها.
وطالب الحولي مؤسسة خطوات بمواصلة عملها في قطاع غزة، للحاجة الماسة التي يعاني منها هذا القطاع المنكوب، مؤكدا على الانجازات الملموسة التي حققتها خطوات خلال العامين الماضيين في غزة والضفة الغربية.
يذكر أن مؤسسة خطوات ترعى العديد من مدارس كرة القدم وكرة السلة في ثمانية أندية ومراكز رياضية في قطاع غزة، شأنها شأن رعايتها للعشرات من الأندية في الضفة الغربية.