الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تتسلم مدرسة وصايا الرسول للبنات بالخليل

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 14:24 )
الخليل - معا - تم اليوم استلام وزارة التربية والتعليم العالي لمدرسة وصايا الرسول للبنات المجاورة لديوان أبو اسنينة، وقد تم بناء المدرسة بتبرعات من المجتمع المحلي، وتم تشطيبها من قبل الاتحاد الأوروبي، حيث تتكون المدرسة من عشرة غرف صفية مع جميع الغرف الخدماتية والتخصصية .

و حضر الاستلام ملحق الاتحاد الأوروبي م. جان فان دير بلوغ، ومندوب مجموعة الإدارة العالمية IMG م. خالد صبيح و م. فخري الصفدي مدير دائرة الشؤون الهندسية، و م. صاعد الجوهري رئيس قسم المقايسات الهندسية، و م. سامر موسى و م. ياسر أبو بكر، م . خالد عدوان من مهندسي الإدارة العامة للأبنية في وزارة التربية والتعليم العالي ومراد ادريدي من التعليم العام في الوزارة وحضر من مديرية التربية والتعليم م. عمر نيروخ رئيس قسم الأبنية و م. ماجد مرقة من قسم الأبنية وعاطف الجمل رئيس قسم التعليم العام وبسام الشرباتي رئيس قسم اللوازم وم . وعماد أبو رجب من الحكم المحلي وتيسير اقنيبي من بلدية الخليل وعدد من المجتمع المحلي.

وفي هذا السياق تقدمت مديرية تربية وتعليم الخليل بشكرها للإتحاد الأوروبي على تشطيبه للمدرسة والمجتمع المحلي على بنائها، والذي يرغب ببناء طابق إضافي للمدرسة ليتم تشطيبه مستقبلا عن طريق أحد مشاريع وزارة التربية .