الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق جامعة بيت لحم ونادي عمان ونادي كابول ضمن المجموعة الثالثة

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 18:54 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - برعاية سمو الأميرة ريم علي، تنطلق يوم الخميس الموافق 2-4-2009 بطولة عمان الدولية السادسة لكرة الصالات النسوية التي تقام من الثاني حتى الثاني عشر من شهر نيسان بمشاركة عشرة فرق وتجري منافساتها على صالة قصر الرياضة في المدينة الرياضية.
وجاء على موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم انه تم تقسيم الفرق العشرة إلى ثلاثة مجموعات ضمت
المجموعة الأولى بيرسبوليس الإيراني، سيفينش الاوزبكي ونادي محافظة دمشق السوري
المجموعة الثانية شباب الأردن والأرثوذكسي والصداقة اللبناني ونادي الجيل.
المجموعة الثالثة كلا من نادي عمان المنظم للبطولة وفريق جامعة بيت لحم الفلسطيني ونادي كابول الأفغاني
وستنطلق البطولة بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين شباب الأردن والأرثوذكسي الساعة السابعة مساء، على أن تقام يوم الجمعة الموافق 3-4-2009 ثلاثة مباريات، الأولى بين بيرسبوليس الإيراني ونادي محافظة دمشق السوري الساعة العاشرة والنصف صباحا، والثانية بين الصداقة اللبناني ونادي الجيل الساعة الثانية ظهرا والثالثة بين نادي عمان و وفريق جامعة بيت لحم الفلسطيني الساعة السادسة عصرا.
ويقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبالتعاون مع الاتحاد الاردني ومكتب التطوير التابع للفيفا، ندوة لتطوير كرة القدم النسائية يومي الثاني والثالث من شهر نيسان ودورة مدربي كرة القدم النسائية للدول الإسلامية من الخامس حتى العاشر من شهر نيسان المقبل في عمان على هامش بطولة عمان الدولية للسيدات، سيكون حفل الافتتاح في الساعة التاسعة صباحا بحضور المدعوين ورجال الإعلام.
ويشارك في الدورتين ستة عشر دولة وهي: أفغانستان، البحرين، بنغلادش، العراق، إيران، الكويت، لبنان، مالديف، باكستان، فلسطين، قطر، سوريا، الإمارات، اليمن، عمان، بالإضافة إلى الأردن.
وتعتبر الندوة متابعة للذين حضروا الندوة السابقة التي أقيمت في قطر عام 2006.