الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

10فائزين في الشهر الأول لحملة ADSL جوائز من شركة الاتصالات

نشر بتاريخ: 01/04/2009 ( آخر تحديث: 01/04/2009 الساعة: 21:38 )
نابلس-معا- قامت الاتصالات الفلسطينية "بال تل" احدى شركات مجموعة الاتصالات بتسليم الجوائز الشهرية للفائزين في حملة ADSL جوائز في كل من مركز الاتصالات في محافظة طولكرم والادارة الاقليمية في محافظة غزة، بحضور الفائزين ومزودي خدمة ADSL ونخبة من الشخصيات الاعتبارية ، حيث قام كل من مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية م.مهند الهيجاوي ومدير اقليم غزة م. أحمد أبو مرزوق بتسليم الجوائز للفائزين. وذلك ضمن فعاليات حملة ADSL جوائز من بال تل.

وجدير بالذكر أنه قد تم السحب الشهري على الجوائز في مقر الادارة العامة لـ "بال تل"، بحضور ممثلي الوزارة ومزودي الخدمة، حيث فاز في السحب كل من: عمر علي دحلان من خان يونس مع مزود الخدمة PIS/Hadara بشاشةLG LCD ، وجمعية الشبان المسيحية من نابلس مع مزود خدمة Micropal بثلاجة LG، وذيب عبد الله محمود من طولكرم مع مزود الخدمة Palnet/Hadara بغسالة LG ، وامين الشيخ شلو من بيتونيا- رام الله مع مزود الخدمة Palnet/Hadara بجائزة Home Theater، بالاضافة الى ستة جوائز رفع سرعة خدمة ADSL لكل من: فيصل أحمد الأشقر من بيت لاهيا مع مزود الخدمة PIS/Hadara ، وسلاف أحمد سعيد من البيره مع مزود الخدمة Palnet/Hadara ، وفتحية راضي خراز من نابلس مع مزود الخدمة Palnet/Hadara ، ومحمد اسماعيل سباخي من رفح مع مزود الخدمة Palnet/Hadara ، ومشرف عثمان من الخليل مع مزود الخدمة Palnet/Hadara ، وهدى هاني السركجي من نابلس مع مزود الخدمة Dura Net.

ومن جانبهم أعرب الفائزون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لشركة الاتصالات الفلسطينية "بال تل" لتكريمهم ومنحهم هذه الجوائز التي تؤكد شفافية ومصداقية بال تل مع مشتركيها، وتمنوا الاستمرارية والتقدم والازدهار لبال تل.

بدوره اوضح مدير عام بال تل م.مهند الهيجاوي :"أنه ورغم العديد من المعيقات التي واجهتنا سواء من حيث انتهاكات الموزعين غير القانونيين وإعادة بيعهم لخدمة ADSL، أو الحصار على قطاع غزة وعدم إمكانية إدخال الأجهزة اللازمة؛ إلا أننا واجهنا هذه المعيقات بكل إمكانياتنا في التحدي بتوفير المعدات اللازمة وتهيئة الشبكة في زمن قياسي ,واستمرينا بتقديم افضل الخدمات وبجودة عالية للمشتركين. شاكرا وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جهودها المبذولة دائما بكافة الاصعدة ".

من جهته أوضح رئيس الإدارة التجارية في بال تل رامي شمشوم أن إطلاق حملةADSL جوائز ناتج من إيمان"بال تل" بتكريم وتحفيز مشتركيها، مؤكداً أن حملة ADSL جوائز تشمل مشتركيADSL المنزلي والذين سيدخلون تلقائيا في السحب على العديد من الجوائز الشهرية بالاضافة الى الجائزة الكبرى وهي "سيارة جيب فولكس فاجن Tiguan” " 2009 في نهاية العام.