الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جميل شحادة: على السلطة وأجهزتها الأمنية أخذ دورها الكامل في حمايةالمواطنين والقضاء على الفلتان الأمني

نشر بتاريخ: 01/01/2006 ( آخر تحديث: 01/01/2006 الساعة: 16:41 )
خانيونس -معا- دعا الامين العام للجبهة العربية الفلسطينيةجميل شحادة السلطة الفلسطينية الى اخذ دورها في حماية الوطن والمواطن ومحاربة الفلتان الامني والفساد .

جاءت دعوة شحادة خلال لقاء جماهيري نظمته اللجبهة اليوم في ديوان "آل سكر" في حي الشجاعة شرق مدينة غزة اللواء سليم البرديني أمين سر اللجنة المركزية للجبهة وطلال الزقوت عضو اللجنة المركزية وسمير المصري أمين سر التنظيم لساحة قطاع غزة وعدد كبير من أبناء "آل سكر" وجمع غفير من سكان المنطقة .




واهاب شحادة بالسلطة الفلسطينية وكافة الفصائل والقوى إلى اتخاذ موقف موحد لمحاربة ظواهر الفلتان الأمني وتعزيز سيادة القانون واعتبار كل من يتجاوز هذا الموقف خارجاً عن القانون يتوجب محاسبته وتقديمه للعدالة .

وفيما يتعلق بظاهرة اختطاف الأجانب قال شحادة :" هذه الظاهرة يجب أن تتوقف لأنها تسيء إلى شعبنا الفلسطيني وهي ليست من أخلاقه ولا قيمه ".

ومن جهة أخرى دان اللواء سليم البرديني الضغوط الخارجية على السلطة الفلسطينية والاملاءات التي تحاول فرضها على شعبنا الفلسطيني موضحاً أن هذه الضغوطات يجب أن تتم على الحكومة الإسرائيلية للقيام بالتزاماتها وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة وإزالة العراقيل أمام انجاز العملية الانتخابية للشعب الفلسطيني وضمان مشاركة أهلنا في مدينة القدس في الانتخابات القادمة ووقف العدوان الإسرائيلي على مدننا وقرانا ومخيماتنا.

واستنكر البرديني التصعيد الإسرائيلي في شمال قطاع غزة مؤكداً أن هذا التصعيد الذي وصفه بالخطير من شأنه أن يزيد الأمور تعقيداً ، داعيا إلى اتخاذ موقف فلسطيني من قضية تجديد التهدئة وربط الموافقة على تجديدها بالتزام مقابل من الطرف الإسرائيلي بوقف اعتداءاته وممارساته بحق شعبنا الفلسطيني .