الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسعاد الطفولة ينظم يوما ترفيهيا للأطفال بمناسبة يوم الطفل ويوم اليتيم

نشر بتاريخ: 04/04/2009 ( آخر تحديث: 04/04/2009 الساعة: 16:12 )
الخليل- معا- نظم مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، اليوم السبت، تحت شعار القدس عاصمة الثقافة يوما ترفيهيا للأطفال، وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني ويوم اليتيم، بمشاركة 400 طفل من الأطفال المرتادين والمشاركين في المركز.

وصرح محمود ابو صبيح مدير المركز أن هذه الأنشطة تأتي ضمن احتفالات المركز بالقدس عاصمة الثقافة العربية 2009 حيث وضعت المراكز التابعة للبلدية العديد من البرامج والأنشطة للاحتفال بهذه الفعالية وبإشراف كامل من رئيس بلدية الخليل خالد عسيلي الذي قدم التسهيلات والدعم لإنجاح هذه الفعاليات حيث أنها ستقام بالتعاون مع العديد من مؤسسات المدينة.

واشار إلى أن فعاليات هذا اليوم شملت على العديد من الأنشطة الترفيهية والفقرات الفنية والرسم بمشاركة مهرجي الهلال الأحمر وبإشراف متطوعات المركز اللواتي اشرفن على ورشات الرسم والجدارية والرسم على الوجوه .

وقدم ابو صبيح شكره إلى مهرجي الهلال الأحمر والمتطوعات لمساهمتهن في تخفيف المعاناة لدى الأطفال وخاصة أطفال البلدة القديمة.

يشار إلى ان هذه الفعاليات تستمر طيلة الأسبوع القادم حيث تم وضع برنامج للعروض المسرحية والأفلام وورشة لون القدس بإشراف الفنان سميح ابو زاكية والتي ستفتتح منتصف هذا الأسبوع، واحتفالات يوم الطفل بالتعاون الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل.