الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تستكمل زياراتها لمدارس منطقة الشجاعية بمشاركة وفد قيادي من الحركة

نشر بتاريخ: 05/04/2009 ( آخر تحديث: 05/04/2009 الساعة: 16:43 )
غزة- معا- استكملت دائرة العلاقات العامة لحركة حماس في حي الشجاعية زياراتها لمدارس الحي وبمشاركة وفد رفيع المستوى من الحركة، وذلك في إطار جهودها وإطلاقها برنامج التواصل مع المجتمع المحلي بكافة هيئاته ومؤسساته.

وترأس الوفد م. صقر أبو هين والذي أشاد بجهود المؤسسة التعليمية وأكد على حرص حركته من أجل الوقوف إلى جانب أبناءنا الطلبة ليتاح لهم جو تعليمي راقي ليرتقي بهم نحو مستقبل واعد، ووعد أبو هين من خلال هذه الزيارة تذليل الصعاب والمعيقات التي تواجه المدارس من خلال خلق أجواء أفضل لأبنائنا الطلاب.

ومن جانبه ذكر مندوب العلاقات العامة أسعد السرساوي أن هذه الزيارة تعتبر الجولة الثانية بعد تنفيذ الدائرة عدد من الزيارات لمدارس الشجاعية في منطقة اجديدة وأفاد أنها تأتي في إطار تعزيز سبل التواصل والوقوف عن كثب أمام ما يواجه المؤسسة التعليمية وما تسعى إلى تحقيقه، وضم الوفد الزائر الأستاذ زياد حجاج والدكتور مدحت محيسن ،وضم كل من الأستاذ سالم السوسي والأستاذ محمد الحلبي عن لجنة إصلاح الشجاعية.

وانطلق الوفد في جولته التواصلية وبدأ بزيارة مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية أطلع من خلالها مدير المدرسة الأستاذ جميل الحرازين الوفد على المشاكل والاحتياجات التي تسعى المدرسة إلى حلها وتطرق إلى الشجارات العائلية التي تنتقل داخل أسوار المدرسة وتمنى في حال حدوث هذه الإشكاليات أن تصب جهود لجنة الإصلاح من أجل حلها حتى لا تتفاقم الأزمات وتفقد الوفد مرافق المدرسة وإطلع عن كثب بما تحتاجه.

وتحدث م. صقر أبو هين أنه وفي إطار تعزيز سبل التواصل وحرصا على الحفاظ من أجل أن تسير المؤسسة التعليمية دون أدنى صعاب وقال: "من واجبنا نحن أن ندفع هذه المسيرة نحو الأمام"، وقدم أبو هين لمكتبة المدرسة ما لايقل عن خمسين كتاب إهداء من حركة حماس لمدرسة جمال عبدالناصر سيجري التنسيق في الأيام القادمة لتسليمها، ووعد بتنفيذ إصلاحات للمدرسة في إجازة صيف هذا العام، كما أكد على استعداد وجاهزية لجنة إصلاح الشجاعية لتساعد في حل كافة المشاكل التي تعيق المسيرة التعليمية.

وبدوره شكر الحرازين وفد الحركة الزائر مثمنا هذه الوقفة الكريمة وقام الوفد بتسليم درع تذكاري لمدير المدرسة واعدين بتعزيز هذه العلاقة الطيبة والوصول بها إلى أعلى المستويات، كما استمرت الزيارة لسبعة مدارس وصفت من خلال ذلك بأنها زيارة مثمرة ساهمت في حل العديد من المشاكل حيث تكفل الوفد لمدرسة معاذ بن جبل الإعدادية بتنفيذ شبكة تمديدات كهرباء بعد اطلاعه على مشاكل المدرسة التي تمثلت في تجميد رصيد المدرسة البالغ 150 ألف شيكل، كما وتكفل الوفد أيضا بتمديد خط مياه للمدرسة، وتم أيضا زيارة مدرسة عمر بن عبدالعزيز ومنحها مبلغا من المال للمساهمة في شراء مولد كهربائي، والعديد من المدارس التي عبر مدرائها عن سعادتهم بهذه الزيارة القيمة والمثمرة آملين تكرارها في إطار التواصل وتحقيق سبل التعاون المشترك.