الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل ينظم يوما ترفيهيا للاطفال في الخليل

نشر بتاريخ: 06/04/2009 ( آخر تحديث: 06/04/2009 الساعة: 15:03 )
الخليل- معا- نظم نادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومؤسسة اليونيسيف الدولية يوما ترفيهيا حضره المئات من الاطفال والطلائع ومتطوعي مركز مصادر التنمية الشبابية احتفاء بانطلاقة فعاليات القدس عاصمة للثقافة العربية لعام 2009 حيث اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية والابداعية التي تعنى بالقدس .

ولاقت العروض البهلوانية من جانب المهرجين عزت النتشة ومحمد فتياني التابعين لمؤسسة شبابيك المقدسية التفافا منقطع النظير وشدت انتباه وتفاعل الحضور من جانب الاهالي والاطفال والطلائع .

وقدم الفنان وائل ادعيس مجموعة من الفقرات الغنائية الملتزمة بمصاحبة الجميع أثارت مع نغماتها وكلماتها المشاعر المعبره عن الحس الوطني اتجاه القدس الشريف .

كما قامت نفين القيسي ومي ابو ميزر بعقد ورشة فنية ابداعية اثمرت عن اخراج لوحات ومشغولات يدوية وجدت لها طريقا نحو التميز والاشاده من اولياء الامور الين شاركوا افلذات اكبادهم وسط مشاعر جياشه لما تحمله المناسبة من معان وطنية .

وفي ختام اليوم قامت الهيئة الادارية ومنسقي البرامج بتوزيع الهدايا على جميع الاطفال وسط سعادة غامرة ارتسمت على محياهم .

وقد اشرف على سير الفعاليات لجنة الحفل المكونة من احمد طهبوب، نفين القيسي، هيثم طهبوب، مي ابو ميزر، آية ابو عمر، معز الدين طهبوب، بشار فراش، طارق ابو هشهش، هشام الصرصور، بسام الهور وخالد القواسمي.