الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 13:14 )
رام الله- معا- ترأس محافظ رام الله والبيرة د. سعيد أبو علي أمس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي بحضور أعضاءه من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية.

وأكد المحافظ على أهمية دور المجلس التنفيذي في تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات المختلفة، مشيراً إلى ضرورة ترجمة هذا التعاون والتنسيق لخدمة المواطن، مشيدا بعمل اللجان المنبثقة عن المجلس التي تواصل جولاتها الميدانية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تنشيط الحركة السياحية في المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لذلك مع اقتراب فصل الصيف وذلك من خلال من خلال التعاون مع مختلف القطاعات الرسمية والأهلية والقطاع الخاص لتشجيع السياحة الداخلية وتنظيم عروض للرحلات الجماعية وخاصة لأهالي اراضي عام الـ 48 في الداخل وتوفير عوامل جذب السياح والظروف المناسبة لقضاء أجازاتهم في المحافظة من خلال تقديم أسعار منافسة وتشجيعية تساهم في دعم العجلة الاقتصادية وتنشيط الحياة الاجتماعية والتواصل بين أبناء شعبنا.

وتم التركيز على ضرورة تفعيل لجان الرقابة التابعة للمجلس المتعلقة بالأسعار والصحة والسلامة العامة وتم اقتراح عقد ورشة عمل من جهات الاختصاص لبحث أفضل السبل للنهوض بواقع الحركة السياحية وتنشيطها في المحافظة وتوفير مقومات ازدهارها.