الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البدء باستقبال مشاريع المعرض التقني الأول على مستوى فلسطين

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 15:16 )
سلفيت- معا- بدأت اللجنة التحضيرية للمعرض الوطني الأول للتعليم التقني والتدريب المهني باستقبال مشاريع الطلبة، والتي شملت العديد من المشاركات من مختلف محافظات فلسطين.

وأوضحت اللجنة أن المعرض الاضحم على مستوى فلسطين في التعليم التقني سيشارك فيه العديد من المؤسسات المتخصصة في مجال التعليم والتدريب في فلسطين، منها الجامعات والكليات التقنية والمدارس الصناعية ومعاهد التدريب ومراكز الوسائل السمعية والبصرية وبرامج الكمبيوتر التعليمية.

وواضح الأستاذ إسلام الحنبلي سكرتير المؤتمر أهمية المعرض كونه حدثا تعليميا وتدريبيا يلبي احتياجات الطلاب والهيئات التدريسية والكليات ومعاهد التدريب وموفري ومستثمري التطبيقات المعرفية، وذلك لمواكبة الطلب المتنامي على التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي تسهم في تيسير عملية التعليم والتدريب.

وأشار أن آخر موعد لاستقبال المشاريع 15/4/2009 وموعد المعرض 20/4/2009 وحتى تاريخ 4/5/2009 وذلك على هامش المؤتمر الوطني الثاني للتعليم التقني والتدريب المهني الذي تنظمة كلية هشام حجاوي التكنولوجية سنويا، علما بأن اللجنة التحضرية للمؤتمر والمعرض رصدت جوائز لافضل ثلاثة مشاريع على مستوى الجامعات والمعاهد والمتميزين بمبلغ 1000 دولار وجوائز لافضل ثلاثة مشاريع على مستوى المدارس بمبلغ 1000 دولار.

ويذكر ان المؤتمر والمعرض سيكونان تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس وسيمثله الدكتور صبري صيدم مستشاره للمعلوماتية والتعليم التقني.