الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

راية للإعلام والنشر تطلق موقعها الجديد

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 18:42 )
رام الله-معا- أطلقت شركة راية للإعلام والنشر موقعها الإخباري الجديد "رايه نيوز"، اليوم، وذلك بحضور شخصيات وطنية واقتصادية.

وأكد بسام ولويل، رئيس مجلس إدارة شركة راية للأعلام والنشر خلال حفل إطلاق، أن موقع راية نيوز سيتميز بالحيادية والمصداقية والاستقلال كما تميزت بها "راية أف أم".

كما أشار إلى أهمية منح الشباب فضاء إعلاميا حراً لطرح أفكارهم والإطلاع على قضايا مجتمعهم من خلال الموقع، مضيفا :"أننا ندرك أهمية دور وسائل الإعلام في التغيير والتحديث سيما لقطاع الشباب الذي يمثل نصف المجتمع الفلسطيني".

وأشار إلى أن إطلاق "رايه نيوز" بعد تسعة شهور من انطلاق الراديو يؤكد حجم الإنجاز الكبير الذي وصلت إليه الشركة في فترة قصيرة.

من جانبه لفت إيهاب الجريري، مدير مشروع راية نيوز، إلى الدور "السلبي" الذي لعبه الإعلام خلال الحرب على غزة في تأجيج الانقسام الداخلي، موضحا ان ذلك "دفعنا إلى التفكير بضرورة خلق اختراق للحالة الإعلامية الحالية وإطلاق موقع إخباري يسهم في تعزيز أجواء المصالحة الوطنية ويستخدم مصطلحات تكرس احترام الآخر ولغة مستقلة، بالإضافة إلى دعم الاقتصاد والمنتوجات المحلية، والتركيز على قصص النجاح، وهذا إلى جانب تقديم أخبار منوعة ورياضية".

كما بين أن الموقع الإخباري سيعتمد أسلوب إشراك الناس في تحديد أجندته وسيعمل على نقل نبض الشارع ورصد انعكاسات الإحداث لدى المجتمع.