الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تعلن نتائج المسابقات الفنية السنوية

نشر بتاريخ: 07/04/2009 ( آخر تحديث: 07/04/2009 الساعة: 16:02 )
بيت لحم- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم نتائج مسابقة الكورال (الغناء الجماعي) والغناء الفردي والتي نظمتها المديرية تحت رعاية أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم وإشراف أ.نعيم عميرة رئيس قسم الأنشطة و أ.فايز جعارة مشرف الكشاف و أ.اشرف ابو شما مشرف الموسيقى في المديرية.

وأشارت التربية إلى أن المسابقة أقيمت في قاعة الروضة الحكومية بإشراف قسم الأنشطة التربوية الذي قام بتفعيل المسابقات التربوية التي تأتي في إطار النشاطات الصادرة عن الإدارة العامة للنشاطات التربوية في الوزارة، والتي شارك فيها عدد من مدارس المديرية التي قدمت الأصوات المتميزة والأداء الرائع الذي ابهر الحضور بشكل عام ولجنة التحكيم بشكل خاص .

وأوضحت التربية أن نتائج المسابقة جاءت على النحو التالي:
مسابقة الغناء الجماعي: حصلت مدرسة بنات الدوحة الثانوية على المركز الأول وحلت مدرسة بنات الفردوس الثانوية في المركز الثاني،أما في مجال الغناء الفردي فقد حصلت الطالبة حنين ماجد غطاس من مدرسة بنات الفردوس الثانوية على المركز الاول، بينما حلت الطالبة غادة ثائر ربايعة من نفس المدرسة في المركز الثاني.

يذكر أن لجنه التحكيم ضمت كل من: معالي التميمي مشرفة الموسيقى في مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل وأ. مراد نسيم مدرس الموسيقى والفنان عوني الجولاني وأ.اشرف ابو شما مشرف التربية الموسيقية في تربية بيت لحم.