الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم بيت لحم تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 14:16 )
بيت لحم- معا- قامت لجان الشبيبة الثانوية في مدارس المحافظة بتكريم الطلبة المتفوقين في مدارس المحافظة.

وقامت اللجنة الشبيبة الثانوية في مدرسة ذكور محمد سالم ذويب الثانوية بتكريم ما يزيد عن 40 طالب ممثلة بمنسقيها احمد البجالي وعلي فرحان بحضور منسق الشبيبة الثانوية في زعترة وجدي الوحش.

كما قامت اللجنة في مدرسة بنات التعامرة الثانوية ممثلة بمنسقة الشبيبة دعاء ابو رميس بتكريم ما يزيد عن 40 طالبة، وكرمت في مدرسة بنات دار صلاح الثانوية ممثلة بالمنسقة هديل صلاح بتكريم ما يزيد عن 45 طالبة، بحضور منسق الشبيبة الثانوية في دار صلاح عصام مبارك وبحضور رئيس المجلس القروي خليل مبارك. كما كرمت لجنة الشبيبة في مدرسة بنات الخضر الثانوية ممثلة بمنسقة الشبيبة سنابل موسى وبحضور منسق الشبيبة عمر صلاح ما يزيد عن 50 طالبة. كما كرمت لجنة الشبيبة في مدرسة بنات الفردوس الثانوية ممثلة بالمنسقة حنان عايش ما يزيد عن 50 طالبة وبحضور امين سر فتح في منطقة ارطاس مجاهد سند.

وكرمت لجنة الشبيبة في مدرسة بنات تقوع الثانوية طالبة ممثلة بمنسقة الشبيبة ديمة الشاعر وبحضور امين سر منطقة تقوع احمد البدن ومنسق الشبيبة في تقوع سامر ابو مفرح وبمشاركة منسق الشبيبة الثانوية في المحافظة ما يزيد عن 60 طالبة وفي ختام التكريم اطلع منسق الشبيبة الثانوية في الاقليم امير البدن على احتياجات الطالبات داخل المدرسة والعمل من خلال الاقليم على توفيرها.

كما كرمت لجنة الشبيبة الثانوية في مدرسة بنات بيت لحم الثانوية ما يزيد عن 60 طالبة بالاضافة الى تكريم الطالبات المتميزات في المجال الرياضي والنشاطات الا منهجية ممثلة بمنسقتها اباء حميدة . وكرمت اللجنة في مدرسة ذكور الزير الثانوية ما يزيد عن 40 طالب ممثلة بمنسقها احمد ابو ديه وبحضور منسق الشبيبة الثانوية في جناته هيثم ابو ديه.

وكرمت الشبيبة الثانوية في مدرسة بنات العودة ما يزيد عن 50 طالبة حيث اشادت مديرة المدرسة وعضو اقليم حركة فتح في المحافظة المربية الفاضلة وفاء حميد في كلمة القتها امام الطالبات وبحضور مدير التربية والتعليم عبد الله شكارنة على دور الشبيبة الطليعي والمتميز في دعم الطلبة المتفوقين والمتميزين في النشاطات اللامنهجية داخل المدرسة. كما كرمت لجنة الشبيبة في مدرسة بنات الخلفاء الراشدين ما يزيد عن 40 طالبة ممثلة بمنسقة الشبيبة مريم ابو سرور .

واثنى مديري ومديرات المدارس المكرمة على هذه الخطوة التي تخدم مصلحة الطلبة وتخلق فيهم روح الابداع والتميز حيث اشادت ابتسام العبد مديرة مدرسة بنات الدوحة بهذا النشاط الذي يظهر اهتمام حركة فتح بطلبة المدارس، كما ناشدت مديرة مدرسة بنات تقوع الثانوية المربية رجاء ابو فرحة بالمجتمع المحلي وحركة فتح بالوقوف الى جانب قطاع التعليم ودعم المتميزين والمثابرين سواء من الطلبة او المعليمين، وقد شكرت مديرة مدرسة بنات بيت لحم الثانوية المربية الهام حمد حركة فتح على دورها المتقدم والمتميز في خدمة قطاع الطلبة عموما والطالبات خاصة .

وهذا وقد عقب امين سر الاقليم محمد طه على الفعاليات ان الحركة عادت اليوم لتمارس دورها الجماهيري الذي عرفه الناس وان قطاع التعليم هو اساس نهوض الدول واليوم نقف في فتح امام مسؤليتنا في اعادة الاعتبار والاهتمام لمدراء مدارس ومعلمين ومعلمات، مؤكدا انه سيتم في المرحلة الثانية تكريم كافة المدراء والمديرات والمعلمين والمعلمات لاهمية دورهم في بناء فلسطين المستقلة.