الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة بادر وشبكة فلسطين للإعلام تختتمان دورة تدريبيبة للشباب الاعلاميين

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 19:07 )
بيت لحم-معا- اختتمت اليوم الخميس، فعاليات الدورة التدريبية الثالثة لتدريب شباب وشابات إعلاميين في مجال "التحرير والكتابة الصحفية " والتي أقيمت في الفترة ما بين 25-1 وحتى 13-3 وذلك بتنظيم مشترك بين شبكة فلسطين للإعلام ومجموعة شبكة بادر الشبابية في بيت لحم .

وحضر حفل توزيع الشهادات على المشاركين الصحافي محمد أبو هنية، والصحافي مخلص غرير عن شبكة فلسطين للإعلام، وعبد المطلب توايهة ممثلا عن شبكة شبابي بادر.

بدوره ثمن محمد أبو هنيه اهتمام الشبكة الإعلامية بعقد مثل هذه الدورات للإعلاميين الشباب وتطوير مهاراتهم في مجال الصحافة والإعلام.

وتأتي هذه الدورة امتداد لعدد من الدورات التي تقدمها شبكة فلسطين للإعلام للشباب ضمن المرحلة الأولى من دورات التدريب الإعلامي ، حيث تم في هذه الدورة تدريب أكثر من عشرين متدربا إعلاميا حول الكتابة الصحفية وإعداد التقارير وتفنيد دور الإعلام الفلسطيني لديهم من خلال مجموعة من المحاضرات التي ألقاها نخبة من الإعلاميين الفلسطينيين .

وفي نهاية اللقاء رحب مخلص الغرير، بمشاركة مجموعة بادر في إحدى الدورات الإعلامية التي نظمتها الشبكة وأكد أن المرحلة الثانية لمشروع دورات التدريب الإعلامي ستبدأ قريبا مجددا دعوته لفئة الشباب للمشاركة والتفاعل مع مثل هذه اللقاءات التي تعزز دور الإعلام المحلي الفلسطيني .