الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير العمل د.عبد الله يلتقي وزيرة العمل المصرية في عمان

نشر بتاريخ: 09/04/2009 ( آخر تحديث: 09/04/2009 الساعة: 19:40 )
رام الله -معا- التقى الدكتور سمير عبدالله وزير العمل والتخطيط، اليوم، بالدكتورة عائشة عبدالهادي وزيرة العمل المصرية على هامش اجتماع منظمة العمل العربية المنعقد في عمان .

وشكر د.عبدالله، جمهورية مصر العربية على جهودها المثابرة لدعم الشعب الفلسطيني في العديد من المجالات ، وخصوصا ابان العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، كما ابدى تطلع وزارة العمل الفلسطينية الاستفادة من الخبرات والمرافق المصرية في عدد من المجالات المتعلقة بتطوير قدرات وزارة العمل الفلسطينية.

من جهتها رحبت الدكتورة عبدالهادي بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني من خلال فتح مراكزها لتدريب الخبراء الفلسطينيين في مجالات السلامة والصحة المهنية، والتدريب المهني، والتشغيل، مؤكدة على وضعها كافة المصادر المتاحة لهذا الغرض تحت تصرف وزارة العمل الفلسطينية، وتم الاتفاق على تحديد آليات التنسيق و التعاون الثنائي لتحقيق الاهداف المشتركة بين الوزارتين .

وتم الاتفاق بين الوزيرين على ضرورة تنسيق الجهد العربي في مؤتمر العمل الدولي الذي سيعقد في جنيف في حزيران القادم لدعم القضية الفلسطينية، ولادانة العدوان الاسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني وخصوصا الحصار الاسرائيلي على قطاع غزة واعمال هدم المنازل في القدس وتصعيد الاستيطان.