الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يقيم يوماً كروياً سلوياً بمناسبة مرور " 75 " عام على تأسيس

نشر بتاريخ: 11/04/2009 ( آخر تحديث: 11/04/2009 الساعة: 18:19 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - أقام نادي غزة الرياضييوم الخميس على ملاعبه, يوماً رياضياً كروياً وسلوياً بمناسبة مرور " 75 " عاماً على تأسيس عميد الأندية الفلسطينية.وشهد اليوم الرياضي, ثلاثة لقاءات جمعت اثنين منها خطوات غزة الرياضي لكرة القدم في مباريات ودية مع خطوات خدمات دير البلح, فيما أقيم اللقاء الثالث في لعبة كرة السلة بين الناديين.

في اللقاء الأول, سحق خطوات غزة الرياضي لمواليد " 1993 " الذي يقوده المدربان محمود زقوت وعماد هاشم, ضيفه خطوات خدمات دير البلح بثمانية أهداف مقابل ثلاثة, أحرزها طارق أبو غنيمة " 3 " أهداف, ومحمد جحلش ومحمد الكومي ومحمد صالح, فيما سجل أهداف دير البلح, محمد أبو شعيب " هدفين " وناجي البحيصي.

وفي اللقاء الثاني, حقق خطوات غزة الرياضي لمواليد " 1995 " فوزاً كبيراً على خطوات خدمات دير البلح بنفس النتيجة السابقة وبثمانية أهداف مقابل ثلاثة, في لقاء قاده أحمد مطر من الناحية التحكيمية.أحرز أهداف خطوات غزة الرياضي الذي يقوده المدير الفني إبراهيم مدوخ, باسل الأشقر " 3 " أهداف, وسامح نائل الشرفا " هدفين ", إضافة إلى محمد نوفل وسلامة أبو قينص ومحمود الكومي.فيما أحرز أهداف خطوات خدمات دير البلح الذي يقوده المدير الفني بلال تمراز, موسى الحسنات وهيثم كساب وهاني أبو غليون, بينما قاد اللقاء من الناحية التحكيمية سمير عبد الواحد.

وفي كرة السلة, حقق غزة الرياضي لمواليد " 1991 " فوزاً مقنعاً على خدمات دير البلح بنتيجة " 31 – 27 ", حيث انتهى الربع الأول بنتيجة " 10 – 8 " لصالح الرياضي, والربع الثاني " 4 – 4 ", والثالث " 6 – 6 ", قبل أن يتفوق الرياضي في الربع الأخير بنتيجة " 11 – 9 " ويضمن الفوز في اللقاء.
تألق ضمن صفوف غزة الرياضي لاعبيه أحمد باسل ضيا زادة وعلي السقا وفضل البورنو ومحمد الشوا, فيما تألق من جانب خدمات دير البلح صالح المبحوح وإبراهيم المبحوح وفادي إسماعيل.

جدير بالذكر أن نادي غزة الرياضي أعلن عن إطلاق مجموعة من الفعاليات والبطولات الرياضية, احتفالاً بمرور " 75 " عاماً على تأسيسه, فيما يستعد النادي لإطلاق موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت في القريب العاجل.