الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المعاقين في نابلس يشارك في معرض "نابلس أصالة وإبداع"

نشر بتاريخ: 12/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 15:10 )
نابلس - معا - شارك الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين فرع نابلس في العرض الثاني الذي تقيمة بلدية نابلس تحت عنوان "نابلس أصالة وإبداع".

وجاءت مشاركة الاتحاد لتحقيق التفاعل مع الفعاليات المجتمعية الأخرى المشاركة في هذا المعرض والتي تضم عدد كبير من المؤسسات، ويشارك الاتحاد من خلال عرض بعض المنتجات اليدوية التي ينتجها المعاقين مثل المطرزات والأعمال الفخارية وأعمال النسيج، وتوافدت أعداد كبيرة من الزائرين على جناح الاتحاد حيث أبدو إعجابهم بالمنتجات المعروضة، وكذلك بالإصرار والعزيمة التي يعمل من خلالها المعاقين ، كما تم عرض بعض الكتب المطبوعة بلغة بريل وغيرها من الأعمال.

وقال على الحاج، رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد :" يسعدنا في الاتحاد أن نشارك في هذا المعرض للمجتمع أن المعاقين على الرغم مما يحيط بهم من صعوبات إلا أنهم يصرون على الإبداع والإنتاج والمعروض هو شاهد على ذلك"، مقدما شكره لكافة أعضاء الاتحاد من المعاقين الذين زودونا بمنتجاتهم لعرضها في هذا الجناح.

كما وشكر سامر عقروق، الناطق الرسمي باسم الاتحاد، بلدية نابلس واللجنة المنظمة للمعرض على دعوة الاتحاد للمشاركة، ذلك أن الاتحاد قد دعي ليكون عضوا في اللجنة التحضيرية ونحن نعتبر هذا الأمر خطوة ايجابية من القائمين على المعرض لتفعيل دور الاتحاد وفتح الأفاق أمام الاتحاد وأعضاءه.