السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية تنظم زيارة الى اكاديمية العلوم الأمنية في اريحا

نشر بتاريخ: 12/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 15:20 )
أريحا- معا- زار وفد من لجنة لشبيبة الثانوية في مفوضية التعبئة والتنظيم الاكاديمة الفلسطينية للعلوم الامنية في مدينة اريحا وضم الوفد رئيس لجنة الشبيبة الثانوية عبد المنعم وهدان وحوالي مائة من اعضاء الشبيبة الثانوية من كافة محافظات الضفة الغربية.

واستقبل الوفد اللواء توفيق الطيراوي رئيس المجلس الاستشاري للاكاديمة، ود. نور الدين ابو الرب رئيس الاكاديمية وعدد من الطاقم الإداري والأكاديمي، وقد قام وفد الشبيبة بجولة داخل مرافق الاكاديمية واستمع الى شرح مفصل عن الاكاديمية الأمنية ونشاطاتها والخدمات التي تقدمها للمجتمع ودورها في تطوير أداء المؤسسة الأمنية الفلسطينية على أسس علمية ومهنية، كما حضر اعضاء الشبيبة عرضا عسكريا قدمته مجموعة من العسكريين المتدربيين في الاكاديمية.

وقال اللواء الطيراويخلال لقائه الوفد إن حركة الشبيبة الفتحاوية هي الأمل وأن استمرار عطائها كفيل بابقاء حركة فتح رائدة العمل الوطني وشعلة للعطاء والبناء لحماية السلطة الوطنية والدفاع عن المشروع الوطني.

وقدم اللواء الطيراوي للوفد شرحاً وافياً عن الأكاديمية الأمنية ودورها في تطوير أداء المؤسسة الأمنية الفلسطينية على أسس علمية ومهنية، مشيراً إلى أن الأكاديمية ستبدأ ببرنامج البكالوريوس في العام الدراسي القادم، إلى جانب دبلوم العلوم الأمنية لمنتسبي مختلف الأجهزة الأمنية.

بدوره عبر رئيس لجنة الشبيبة الثانوية عبد المنعم وهدان عن اعتزازه والشبيبة الفتحاوية بالدور العظيم الذي تلعبه الأكاديمية في تأهيل وتدريب منتسبي الأجهزة الأمنية وكصرح علمي لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشبيبة ستبقى السيف الامضى في مواجهة كل الاخطار المحدقة بحركة فتح وبالمشروع الوطني حتى نيل الحرية وتحقيق الدولة المستقلة.