الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز الفلسطيني ينفذ 4 ورش عمل في الخليل و الفوار و بيت كاحل

نشر بتاريخ: 12/04/2009 ( آخر تحديث: 12/04/2009 الساعة: 18:42 )
الخليل- معا - نظم المركز الفلسطيني للاتصالات الدراسات التنموية في مدينة الخليل أربع ورشات عمل في مناطق متفرقة من المحافظة.
فقد نظم المركز ورشتي عمل في كل من مركز ثقافة الطفل الفلسطيني في مخيم الفوار و جمعية بلدنا للتنمية و الطفولة في بيت كاحل ضمن مشروع بناء قدرات مؤسسات الريف الممول من المؤسسة الألمانية للتنمية و الذي يهدف الى بناء القدرات القيادية و الإدارية و المالية للمؤسسات القاعدية في الريف و من ثم تدريبها على إدارة و كتابة المشاريع .

كما نظم المركز ورشة عمل مع جمعية البيوت السعيدة في مدينة الخليل و ذلك ضمن مشروع بناء قدرات المؤسسات النسوية داخل مدينة الخليل و الذي يستهدف عشر مؤسسات ضمن المشروع و يهدف هذا المشروع الى تقوية هذه المؤسسات و تعزيز دورها في المجتمع المحلي .

كما نظم المركز ورشة عمل شاركت فيها خمسة عشر مؤسسة نسويه من مختلف مناطق المحافظة وذلك لعرض مشروع بناء مشاريع اقتصادية مدرة للدخل و الممول من الصندوق العربي للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية .

مديرة التربية والتعليم تشارك طلاب الأول الأساسي حصة دراسية في الرياضيات :

وضمن خطواتها في المتابعة والإشراف على التحصيل الدراسي في المدارس وزيادة نسبة الجودة في التعليم فقد شاركت مديرة التربية والتعليم في الخليل الأستاذة نسرين عمرو ، طلاب الأول الأساسي في مدرسة الحاج اسحق القواسمي حصة دراسية في الرياضيات قدمتها المعلمة روضة زيتون .
وعلى نفس الصعيد التقت معلمات المدرسة واستمعت منهم إلى بعض الاقتراحات لتحسين العمل وتحسين ظروف المعلمات.