الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إضراب في مجلس محلي الرام للمطالبة بتلقي الرواتب

نشر بتاريخ: 13/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 13:39 )
القدس- معا- واصل الموظفون والعاملون في مجلس محلي الرام الإضراب عن العمل لليوم الثاني على التوالي، واعتصم العشرات من الموظفين والعاملين في المجلس البلدي أمام مقر محافظة القدس رافعين لافتات كتب عليها ( لقمة عيش أطفالنا في خطر) وطالبوا المسؤولين تلبية مطالبهم بتلقي رواتبهم.

وطالب سالم أبو داهوك احد العاملين والمعتصمين، محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بمتابعة قضيتهم "الإنسانية" أمام الجهات المختصة ورفع مطالبهم للرئيس محمود عباس ورئاسة الوزراء وجميع الجهات المسؤولة، قائلاً: "إن عدد العاملين في المجلس يزيد عن 60 موظفا الذين يعيلون أسرهم وأطفالهم في ظل الحياة الاقتصادية الصعبة".

وقد قابل نائب المحافظ عبد الله صيام المعتصمين أمام مقر المحافظة، وأبدى تضامنه مع العاملين واصفا الأزمة المالية بأنها خارجة عن قدرات المجلس وان المحافظ توجه بمجموعة من المراسلات مع المسؤولين الذين وعدوا بدراسة أوضاع العاملين والعمل على حلها قريبا جدا، وأن قضيتهم قد وصلت لجميع المسؤولين كافة.

وثمن الدور الهام للعاملين في المجلس المحلي ودورهم في خدمة المواطنين، طالبا من لجنة العاملين ان توقف الإضراب ويواصل الموظفون والعاملون عملهم، واعطاء قليل من الوقت قبل الدخول باجراءات تصعيدية قد تؤدي الى وجود مكرهة صحية تضر الجميع.

وفي الوقت ذاته أقر صيام بشرعية مطالب الموظفين والعاملين في تلقي رواتبهم بشكل منتظم.