الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية أوقاف طولكرم تنظم ورشة بعنوان" الشباب بين الانضباط والانحراف"

نشر بتاريخ: 14/04/2009 ( آخر تحديث: 14/04/2009 الساعة: 17:04 )
طولكرم - معا- نظمت مديرية اوقاف طولكرم بالتعاون مع وزارة الثقافة، وبرعاية محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، ورشة عمل تحت عنوان " الشباب بين الإنحراف والإنضباط "، وذلك في قاعة مكتبة دار الحديث بالمدينة، بحضور ممثلي الهيئات والمؤسسات الرسمية والشعبية وأئمة المساجد.

وأكد عدنان سعيد مدير أوقاف طولكرم، على ضرورة إقامة مثل هذه الورش، لما فيها من فائدة لجيل الشباب الناشئ، وضرورة حث وسائل الإعلام على بث برامج تثقيفية أخلاقية لتنشأة الشباب على القيم الإيجابية.

واشار جعفر أبو صاع منسق العلاقات العامة في مكتب محافظة طولكرم، إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير الأمن للمواطنين، داعياً المواطنين إلى طرح قضاياهم على المحافظة لدراستها وتنفيذها.

ودعا منتصر الكم مدير وزارة الثقافة في طولكرم، إلى تفعيل القوانين الإيجابية والخاصة بالشباب، وتكاتف الجهود والتنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص لإنجاح التوصيات التي ستتمخض عن هذه الورشة، منوهاً إلى ضرورة تعريف الانضباط وترابطه الدائم مع الضبط من الجهات الأخرى.

وتخلل الورشة التي أدارها الشيخ عمار مناع، عشرات المداخلات التي تمخض عنها بعض التوصيات التي تخدم المجتمع المحلي وتحثه على الرقي.