الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية في الحكومة المقالة يستقبل وفد الرقابة في التشريعي

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 10:15 )
غزة- معا- استقبل وزير التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة الدكتور محمد عسقول في مكتبه امس الثلاثاء وفد لجنة الرقابة في المجلس التشريعي الأستاذ سيد أبو مسامح والأستاذ يحيى العبادسة والسيدة هدي نعيم.

وتم الاطلاع على المستجدات في وزارة التربية والتعليم العالي كما تم الاستفسار عن عدة ملفات أهمها منهجية التوظيف والمعايير التي تتبعها الوزارة وما يتعلق بتوظيفات 2006 وحتى 2009 كما تم طرح موضوع المساندين والمستنكفين عن العمل منذ إضراب المعلمين.

وأكد يحيى العبادسة عضو التشريعي أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة زيارات تقوم بها لجنة الرقابة وقد أكد يحيى العبادسة عضو التشريعي أن هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة زيارات تقوم بها لجنة الرقابة للوزارات للاطلاع على مجريات العمل ومتابعة المستجدات ومناقشة بعض الاستفسارات والشكاوى التي تصل من مواطنين حول عدد من القضايا.

بدوره شكر وزير التعليم أعضاء لجنة الرقابة في المجلس التشريعي لاهتمامهم وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن القضايا التي تم طرحها في اللقاء مؤكداً على أن موضوع التوظيفات العالق منذ 2006 تم الانتهاء منه حيث تم توظيفهم جميعاً كما تم التعامل مع مسألة المساندين بكل شفافية من خلال إجراء المقابلات وسيتم تسكين عدد منهم في الأيام القليلة القادمة.

كما اكد أن قضية المستنكفين منحت من المساحة الواسعة ما يكفي خلال الفترة الماضية وما يتعلق بموضوعها بشكل كامل يبقى أمراً متعلقاً للحوار الفلسطيني.