الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية الوسطى تبدأ بتنفيذ الاختبارات التجريبية للثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 12:28 )
غزة- معا- بدأت مديرية التربية والتعليم في الحكومة المقالة بالمحافظة الوسطى أمس الثلاثاء بتنفيذ الاختبارات التجريبية لطلبة الثانوية العامة في مدارس مديرية تربية وتعليم الوسطى، وذلك بعد إعداد متقن من قسم الامتحانات وقسم الإشراف التربوي بالمديرية بتوجيه من د. فتحي كلوب مدير التربية والتعليم بالوسطى وجهد متواصل لإنجاز الاختبارات التجريبية للثانوية العامة.

وأبدى د. فتحي كلوب سعادته الغامرة لتنفيذ أول أيام هذه الاختبارات وقال "إنها لم تأت هكذا عبثا وإنما بعد تواصل وعمل مستمر مع مدراء المدارس ومن خلال الزيارات الفعلية لمدارس الثانوية والتي جرى التأكيد فيها على ضرورة استمرارية حضور الطلبة وخاصة للاختبارات التجريبية والتي تؤدي إلى معرفة الطالب بنقاط الضعف والقوة وتهيئ له الأجواء لاستقبال الامتحانات النهائية للعام الحالي".

يذكر أن د. كلوب قد عقد عدة اجتماعات مع مدراء المدارس الثانوية والمشرفين التربويين للتباحث معهم على آلية تنفيذ الامتحانات التجريبية لاسيما وضعها بالمعيارية التي تناسب الفروق الفردية والأوضاع الاجتماعية والسياسية التي مر بها الطلاب خلال العام الدراسي.

وشكر د. كلوب جميع المخلصين في التربية والتعليم من مدراء المدارس والمشرفين التربويين على إعدادهم للاختبارات التجريبية للعام الدراسي.