الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة قلقيلية يتفقد مستشفى قلقيلية الحكومي الجديد

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 14:50 )
قلقيلية- معا- ضمن حملة التواصل ما بين المؤسسة العسكرية الشرطية والمؤسسات المدنية والمستشفيات والمراكز الطبية في المحافظة، تفقد مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي عمر البزور يرافقه وفد من شرطة المحافظة، مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي الجديد الذي تم افتتاحه من قبل دولة رئيس الوزراء في المحافظة، وكانت في استقبالهم ميسر منصور مديرة المشتشفى.

وأكدت ميسر جاهزية المستشفى لتقديم كل ما يلزم لكافة المرضى الذين يدخلون المستشفى وأكدت إن إدارة المستشفى و كادره الطبي يعملون على مدار الساعة لتوفير و تقديم كل الخدمات الطبية و الإنسانية للمواطن، مبدية استعدادا كاملا للتعاون مع جهاز الشرطة في المحافظة.

وبدوره تحدث مدير شرطة المحافظة ومباركا لأهالي محافظة قلقيلية و الوطن افتتاح هذا المستشفى في المحافظة ، و مناشدا الجميع الحفاظ على هذا المبنى الذي يقدم خدماته الطبية و الإنسانية لكافة فئات و أبناء هذا الشعب، داعيا كافة المؤسسات و الفعاليات و أهالي المحافظة إلى تقديم كل ما يلزم لدعم هذا المستشفى مؤكدا تقديم يد العون و المساعدة للمستشفى و إدارته و كادره الطبي و خاصة توفير الأمن و الأمان داخل و خارج المستشفى .

وأكد ان جهاز الشرطة يعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن وبسط سيادة القانون و حماية المؤسسات والمستشفيات والمراكز الطبية في كافة أنحاء الوطن.

كما ثمنت السيدة ميسر هذه الزيارة من قبل مدير شرطة المحافظة و الوفد المرافق معه و قدمت شكرها لجهاز الشرطة و على رأسهم سيادة اللواء حازم عطا لله كما أشادت بشرطة محافظة قلقيلية و منتسبيها و على رأسهم مدير شرطة المحافظة و نائبه على الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن و توفير الأمان للمواطنين .