الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو ماضي: فلسفة الداخلية المقالة تقوم على اساس خدمة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 15:35 )
غزة- معا- أكد الوكيل المساعد لوزارة الداخلية في الحكومة المقالة كامل أبو ماضي أن فلسفة وزارته تقوم على أساس خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا على أهمية رسالة ودور العلاقات العامة في تحسين صورة وزارة الداخلية المقالة لدى الجمهور الداخلي والخارجي .

جاءت أقوال الوكيل المساعد في كلمة افتتاحية خلال انطلاق دورة العلاقات العامة وفن التعامل مع الجمهور التي تنظمها دائرة التدريب والتطوير الإدارية بوزارة الداخلية المقالة.

وأوضح أبو ماضي أن موظف وزارة الداخلية المقالة يجب أن يكون قادرا على التعامل مع كافة المواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته أن كل موظف لا يخدم المواطن لا حاجة لوجوده على مقعده.

كما وشكر الوكيل المساعد جهود الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية المقالة، ومديرها العام أ .ناصر شابط ، على دوره في عملية تطوير أداء موظفي الوزارة من خلال عقد سلسلة من الدورات، كما تقدم بالشكر لدائرة التدريب والتطوير الإدارية بوزارة الداخلية على دورها في هذا المجال .

من جانبه قال المدرب أشرف أبو سالم :" إن الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين وعددهم " 30 مشاركا" بالمهارات الأساسية اللازمة للاتصال الفعال ، والتعامل مع الجمهور والتعرف على أساليب حل النزاعات والخدمات مع الجمهور ، والاتصال الإنساني ومهاراته ومبادئه ، ومهارات تفهم الجمهور ، والرسالة الإقناعية ، والعديد من المحاضرات ذات الصلة بموضوع الدورة" .