الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن بطولة شهداء غزة:خدمات رفح يتغلب على خان يونس ودير البلح على جباليا

نشر بتاريخ: 15/04/2009 ( آخر تحديث: 15/04/2009 الساعة: 18:17 )
غزة – معا - محمد حجاج - تواصلت بنجاح تام مساء يوم امس ، على ملعب نادي غزة الرياضي، لقاءات بطولة "شهداء غزة " السلوية التي ينظمها النادي العريق بمناسبة احتفاليته باليوبيل الماسي ومرور75 عاماً على تأسيسه , وبرعاية مدير عام بنك القدس عزام الشوا. وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية .

وقد أقيمت مساء الثلاثاء مبارتان، الأولى جمعت بين خدمات رفح وخدمات خان يونس، وتغلب فيها خدمات رفح بنتيجة 77/62 في أول مباراة رسمية لهما منذ ما أكثر من عام ، وقد اتسمت المباراة بالندية والإثارة خاصة في شوطيها الثالث والرابع , وجاءت نتيجة الأشواط الأربعة على النحو الأتي 14/6 لصالح خدمات رفح و 17/16 لصالح خان يونس و 29/16 لصالح خدمات رفح فيما انتهى الشوط الرابع لصالح خدمات خان يونس بنتيجة 23/18
وقد برز من لاعبي الفريقين كل من وائل تيم , و إيهاب عقل , واحمد العزازي من خدمات رفح , وإبراهيم أبو رحال , واحمد الحاج , واحمد أبو زيد من خدمات خان يونس.
حكم المباراة كل من الدولي سائد حميد وسمير الشطلي مساعد أول ونضال قفة مساعد ثان وسامي البحيصي مسجلا , ويوسف العجلة مساعدا للمسجل ووليد طافش مراقبا والميقاتي مروان حمد

أما المباراة الثانية بين خدمات دير البلح وخدمات جباليا.فقد انتهت لصالح خدمات دير البلح بنتيجة 65/61 حيث شهدت المباراة جوا من الحماسة والندية نظرا لتكافئهما في المستوى في معظم فتراتها وقد بدأت المباراة بتقدم لخدمات جباليا ثم تقدم دير البلح عن طريق اللاعب سليم قاسم عن طريق الرميات الحرة في حين أهدر خدمات جباليا فرصة ثمينة للتقدم إلا أن خدمات دير البلح حسم النتيجة مرة أخرى وتقدم إلى النهاية. وقد جاءت نتيجة الأشواط على النحو الأتي :

الربع الاول : 15/13 لصالح خدمات دير البلح
الربع الثاني : 19/14 لصالح دير البلح
الربع الثالث :17/16 لصالح جباليا
الربع الرابع : 17/16 لصالح جباليا
انتهت المباراة بفوز خدمات دير البلح بالنتيجة 65/61
حكم المباراة الدولي/ حسين حمدان
و ساعده حكم أول مروان حمد، مساعد حكم ثاني أسامه إسماعيل
مسجل: يوسف العجله، مساعد مسجل: نضال قفه، ميقاتي: نبيل صقر
مراقب: عبد الحميد مهنا برز من خدمات دير البلح: زكي حجاج وأحمد مهنا
برز من خدمات جباليا: هاني حسونه وهاني زملط.