الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأندلس تنظم يوما طبيا مجانيا في مخيم النصيرات جنوب غزة

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 09:48 )
غزة- معا- نظمت جمعية الأندلس الثقافية الاجتماعية يوما طبيا مجانيا في منطقة الحساينة في مخيم النصيرات جنوب غزة، بالتنسيق والتعاون مع الإغاثة الطبية.

وشارك في هذا اليوم عدد من الأطباء الذين قاموا بعلاج مئات الحالات المرضية وتوزيع العلاج مجانا عليهم، وقدم الأهالي شكرهم لجمعية الأندلس على تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني، داعين المؤسسة إلى اعتماد هذه الأنشطة والاستمرار في تكرارها .

من جهته أعلن جهاد شلط رئيس جمعية الأندلس عن نجاح هذا اليوم الطبي المجاني، مشيرا إلى علاج المئات من الحالات وتوزيع العلاج المجاني كما وعدبتكرار مثل هذه الأنشطة وتعميمها على مناطق أخرى في مخيم النصيرات، شاكرا الجمعية على رعايتها وتنفيذها لهذا اليوم الطبي.

وأعلن شلط عن التحضير لدورة الإسعافات الأولية التي ستنظمها الجمعية بالتعاون مع الإغاثة الطبية وستنطلق يوم السبت المقبل، مشيرا أن عدد المشاركين سيكون 20 مشاركا وستكون المواصلات مؤمنة وسيتم توزيع حقيبة إسعافات أولية وشهادات تقديرية.

يشار إلى ان الجمعية قد نظمت في وقت سابق مهرجانا ثقافيا بعنوان "مهرجان القدس الثقافي الكبير" وذلك في صالة نادي خدمات النصيرات،بحضور حشد كبير من المثقفين والمواطنين وذلك ضمن جهود الجمعية في تنظيم فعاليات وعروض وعقد أمسيات ثقافية بمناسبة اختيار القدس عاصمة للثقافة العربية .