الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول تستضيف وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 16:55 )
الخليل- معا- استقبلت بلدية حلحول وزير الحكم المحلي م.زياد البندك والوفد المرافق له، وبحضور مدير عام الحكم المحلي عمرو العمله ، وبعض رؤساء بلديات شمال الخليل، وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية.

وكان في استقبال الضيوف رئيس البلدية د.زياد ابو يوسف وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، وتطرق في كلمته الى مجلس خدمات شمال الخليل الذي تم تشكيله مؤخرا برئاسة بلدية حلحول.

وتحدث عن الاحتياجات الملحة والاولويات للمنطقة بشكل عام ومدينة حلحول بشكل خاص كما تم تقديم بعض المطالب الخاصة ببلدية حلحول ومنها تأهيل مدخل البلدية وعدد من الشوارع الداخلية ووعد الوزير بتحقيق هذه المطالب.

وفي نهاية الزيارة قام رئيس البلدية بتقديم هدية تذكارية من بلدية حلحول وهي عباره عن تطريز يدوي للوحة تعبر عن التشبث بالوطن.

وتحدث وزير الحكم المحلي عن بعض اهداف الوزارة، وعن بعض الامور التي تتعلق بالهيئات المحلية ومجالس الخدمات المشتركة. ومن ثم توجه الجميع لزيارة ميدانية في المدينة شملت بعض مواقع العمل (مشروع طريق الصفا وادي القف ) وتأهيل المداخل المرتبطة بهذا المشروع.

وغادر الوفد مستكملا الزيارة التي بدا بها في بلدية بيت امر ومنطقة صافا وبلدة صوريف، حيث سيتم استكمال برنامج الزيارة في مركز اسعاد الطفولة في مدينة الخليل بحضور صندوق تطوير واقراض البلديات وممثل الـ KFW للاعلان عن المشاريع المستقبلية لمحافظة الخليل ومحافظة بيت لحم.