الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنشر 442 شرطياً لتأمين حفل غنائي للفنان حمادة هلال

نشر بتاريخ: 16/04/2009 ( آخر تحديث: 16/04/2009 الساعة: 19:39 )
اريحا- معا أجرت شرطة محافظة أريحا اليوم تمريناً عملياً في إستاد اريحا الدولي والذي سيقام عليه الحفل الغنائي للفنان المصري حمادة هلال يوم غد الجمعة ، وسوف يتم نشر 442 شرطياً في مكان الاحتفال والمواقع القريبة منه ، وأتمت غرفة عمليات شرطة اريحا كافة الاستعدادات لتأمين هذا الحفل والذي توقعت الجهة المنظمة أن يصل عدد الجماهير الى 20 ألف متفرج .

وقد أشرف مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين على هذه الاستعدادات والتمرين العملي وتم توزيع قوة الشرطة كاملة بالإضافة الى قوة متمركزة من الشرطة الخاصة وكلية الشرطة .

وتشمل إجراءات الشرطة التأمين الشخصي للفنان هلال ، بالإضافة لتوفير الأمن لموكبه ومكان إقامته في اريحا ، وحفظ الأمن والنظام وتأمين السيارات في المواقف المخصصة لذلك ، وتدعو الشرطة الموطنين والزائرين للالتزام بالتعليمات خاصة عند بوابات الدخول ، وفي المدرجات الرئيسية حفاظا على حياتهم وأمنهم ومنعا للتدافع ، وفي حالة الطوارئ الاتصال على هاتف الشرطة رقم (100) او مراجعة أي شرطي في الموقع.

وكانت شرطة اريحا أمنت الكثير من الحفلات الغنائية على إستاد اريحا لعدد من الفنانين ومنهم الفنان هاني شاكر ، إيهاب توفيق ، صابر الرباعي والفنان مصطفى كامل ، بالإضافة الى عدد من الفرق الغنائية العربية والأجنبية والمحلية .