الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة بعلوشة تأهل الأزهر والإسلامية ومجتمع الوكالة وكلية الجامعة

نشر بتاريخ: 17/04/2009 ( آخر تحديث: 18/04/2009 الساعة: 17:06 )
غزة – معا - إياد الريس الناطق الإعلامي للبطولة - تستمر فعاليات بطولة الجامعات للألعاب الرياضية التي تنظمها جامعة الأزهر ، فبعد الانتهاء من لعبة كرة الطاولة والشطرنج وفوز الجامعة الإسلامية بلقب الأولي جماعي وفردي والأزهر وصيف وفوز الأزهر بلقبي الشطرنج جماعي وفردي والإسلامية الوصيف ، انتهي الدور الأول من مسابقة كرة القدم الخماسية التي تقام علي ملاعب المشتل بتأهل كل من جامعتي الأزهر وكلية مجتمع الوكالة عن المجموعة الأولي والإسلامية وكلية الجامعة عن المجموعة الثانية .

وتصدرت جامعة الأزهر المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بعد فوزها إدارياً 2/ . علي كل من جامعتي الاقصي وفلسطين لعدم حضورهما وفوزها 3/1 علي كلية مجتمع الوكالة الذي تأهل هو الأخر رغم الخسارة بسبب انسحاب الجامعتان .

وتصدرت الجامعة الإسلامية المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزها علي كل من كلية فلسطين التقنية 4/1 وكلية الجامعة 5/1 وعلي كلية العلوم والتكنولوجيا 2/. إدارياً لعدم حضورها وتأهلت كلية الجامعة علي حساب كلية فلسطين التقنية رغم تعادلهما 4/4 بفارق الأهداف ولكل منهما أربع نقاط ، وقد تأثرت البطولة بسبب انسحاب ثلاث فرق هي جامعتي الاقصي وفلسطين وكلية العلوم والتكنولوجيا هذا وستقام مباريات الدور نصف نهائي غداً الأحد حيث يلتقي الأزهر مع كلية الجامعة والإسلامية مع كلية مجتمع الوكالة ومن المتوقع تأهل كل من جامعتي الأزهر والإسلامية إلي المباراة النهائية كون غالبية لاعبي الفريقين من أندية الدرجة الممتازة .

حكم المباريات الحكام أمين عويص وحسام الحرازين ومحمود الصواف