الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس : افتتاح مهرجان اليوم المفتوح في مدرسة مرج نعجة الثانوية

نشر بتاريخ: 18/04/2009 ( آخر تحديث: 18/04/2009 الساعة: 18:06 )
طوباس - معا - تم افتتاح فعاليات ومهرجان اليوم المفتوح والمعرض العلمي والفني في مدرسة مرج نعجة الثانوية في الاغوار وذلك تحت رعاية الدكتور صائب عريقات ومحافظ محافظة أريحا والأغوار .

وحضر المهرجان كل من مدير التربية والتعليم محمد الحواش ونائب رئيس الاكاديميه الفلسطينية للعلوم الامنيه د . كمال سلامه ود. مروان علاونه و د. عصام شلبانه ومدير عام الحكم المحلي غسان دراغمه ومدير المخابرات العامة أبو شاكر وقائد الأمن الوطني وقائد الشرطة ونائب رئيس مجلس الخدمات المشترك الحاج حسن الجرمي ورؤساء المجالس القروية في الأغوار وممثلون مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مركز العمل التنموي معا .

و ألقى مدير المدرسة الأستاذ عمر علان كلمه ترحيبيه بالحضور ومشيرا بها إلى أهمية مثل هذه الانشطه التي تأتي ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة العربية ومرحبا بالحضور من أولياء الأمور وممثلي الوفود .

كما تحدث نائب العميد جمعه موسى كلمه بالانابه عن الحضور أشاد بدور التربية والتعليم وبدور المعلم في عملية التربية والصمود في هذه المناطق التي تعتبر وثيقة صمود للشعب الفلسطيني .

وتحدث كذلك نائب رئيس مجلس أولياء الأمور السيد زهدي أبو هلال عن دور المدرسة ومعلميها في تربية الأجيال وضرورة الحفاظ على دور المدرسة ورسالتها .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة والهيئة التدريسية بالمدرسة من قبل مدير المدرسة والشخصيات الاعتبارية كما رافق الجميع مدير المدرسة بقص شريط الافتتاح المعرض العلمي والفني الذي يظهر إبداعات الطلبة في هذا العام .