الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المجد النسائية بغزة تكرم الفائزين بمسابقة "إبداعات الأولى"

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 15:10 )
غزة- معا- نظمت جمعية المجد النسائية حفل تكريم للفائزين بمسابقة "إبداعات الأولى" والتي أطلقتها الجمعية بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي يصادف الخامس من نيسان، حيث أعلن عن المسابقة في الخامس والعشرون من اذار.

وتناولت المسابقة مشاركات في فن الرسم وفن كتابة القصة المصورة والقصة الأدبية من إبداعات أطفال يتراوح أعمارهم من 8 سنوات وحتى 18 سنه من كلا الجنسين، قدم فيها المتسابقون رسومات وقصص مصورة ومكتوبة تميزت بالإبداع، وتم عرضها بمعرض الحفل عبر فيها الأطفال عن حقوق الطفل ومدى حاجته بأن يحيا حياة كريمة مثل أطفال العالم .

وأكدت مدير جمعية المجد نوال الغصين على ضرورة الاهتمام بهذا الجيل الذي أسمته جيل المستقبل الواعد، كما ثمن رئيس بلدية النصيرات محمد شكيان دور الجمعية في تقديم خدمات مختلفة وخصوصا الخدمات الموجه للأسرة والطفل.

من جهتها أشادت وفاء السباغي بالجهود المختلفة التي تبذلها الجمعية لخدمة الأطفال سواء كانت تعليمية أو ترفيهية تسعى لتنمية مواهب المبدعين،

وتخلل الحفل مشاركات من إبداعات الأطفال، وفي ختام الحفل أعلن أسماء 60 فائزا موزعا بالتساوي على الثلاث مراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي حيث سلمت الغصين الجوائز العينية والمادية على جميع الفائزين.

كما كرمت رئيس بلدية النصيرات ومدراء المدارس لتعاونهم مع الجمعية في إنجاح المسابقة .