الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة في بيت لحم تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 17:40 )
بيت لحم -معا- قامت لجان الشبيبة الثانوية، في مدارس المحافظة، بتكريم الطلبة المتفوقين في المدارس، اذ قامت اللجنة الشبيبة الثانوية في مدينة بيت ساحور بتكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية .

وكرمت اللجنة ما يزيد عن42طالبا ممثلة بمنسق الشبيبة في المدرسة محمود البلبول، كما وكرمت اللجنة في مدرسة بنات روابي القدس في منطقة العبيدية ما يزيد 55 طالبة، بحضور منسقة الشبيبة الثانوية في العبيدية ولاء العيساوي.

كما وكرمت اللجنة في مدرسة بنات العبيدية الثانوية ما يزيد عن 65طالبة ممثله بمنسقة الشبيبة وجدان العيساوي، كما وكرمت اللجنة في قرية بتير في مدرسة بنات بتير الثانوية ما يزيد عن 20طالبة ممثلة بمنسقة الشبيبة نداء الشامي، وكرمت اللجنة في مدرسة ذكور بتير الثانوية، ومدرسة ذكور حسن مصطفىما يزيد عن 50طالبا ممثلة بمنسق الشبيبة ابراهيم قطوش.

وحضر امين سر حركة فتح في منطقة بتير محمود قطوش، التكريم في مدارس القرية، كما وكرمت لجنة الشبيبة الثانوية في منطقة بيت فجار ما يزيد عن 60طالبا ممثلة بمنسق الشبيبة بدر ثوابتة.

واشاد مديرو ومديرات المدارس المكرمة بهذه الخطوة التي تقوم بها حركة فتح اقليم بيت لحم، ولجنة الشبيبة الثانوية في الاقليم التي تخدم بالاساس مصلحة الطالب والعملية التعليمية لما لها من ردود ايجابية بين الطلبة، متمنين ان يكون هذا المشروع مقدمة من اجل النهوض بالعملية التعلمية .

كما وكرمت لجنة الشبيبة الثانوية في مدرسة مراح رباح الثانوية المختلطة ما يزيد عن 65طالب وطالبة ممثلة بمنسق الشبيبة حبيب الشيخ، كما وكرمت اللجنة في مدرسة بنات الزواهرة في منطقة الكرامة، بحضور امين سر حركة فتح جمعه زواهره .