الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحتفال بتوزيع جوازات سفر القراءة لاحتفالية القدس

نشر بتاريخ: 19/04/2009 ( آخر تحديث: 19/04/2009 الساعة: 15:56 )
طولكرم - معا - إحتفل المركز الثقافي لتنمية الطفل في محافظة طولكرم، بتوزيع "جوازات سفر القراءة" للقدس عاصمة الثقافة العربية 2009، بحضور المحافظ العميد طلال دويكات، ومنتصر الكم مدير الثقافة، وزكية مسعود ممثلة مؤسسة تامر، وهمت الشنتير مديرة مديرية الشباب والرياضة في محافظة طولكرم، وأمناء مكتبات الأطفال في المحافظة ومجموعة من الأطفال.

وقام العميد دويكات بتوزيع جوازات السفر على الأطفال، مشيراً إلى أن هذا الجواز يحمل في أوراقة الكثير من الرموز المعنوية والمعرفية حول مدينة القدس التي تشكل هوية للشعب الفلسطيني .

بدوره، شكر الكم أمناء المكتبات في المحافظة على تواصلهم ضمن فعاليات القدس عاصمة الثقافة وتكريس فعاليات أسبوع القراءة حول مدينة القدس.

من جانبها، قدّمت مسعود شكرها للمكتبات ومديرية التربية والتعليم لدعمها وإنجاح أسبوع القراءة الوطني الذي كان مميزا لهذاً العام باحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية.

وفي نهاية الحفل، اطلع العميد دويكات على برامج المركز الثقافي لتنمية الطفل، معبراً عن الجهود التي تبذل فيه من اجل رعاية الطفولة وتقديم أفضل الخدمات لها، شاكراً القائمين على المؤسسة لجهودهم، داعياً إلى التقدم في سبيل تنمية قطاع الطفولة في المحافظة.