السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر يقيم بطولته المركزية الجمعة

نشر بتاريخ: 20/04/2009 ( آخر تحديث: 20/04/2009 الساعة: 20:18 )
غزة - معا - محمد حجاج - عقد الاتحاد الفلسطيني للبياردو والسنوكر جلسته العادية المركزية في مقره بمبنى اللجنة الاولمبية الفلسطينية أول من أمس وبالتوازي مع أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية وجرى البحث في شئون الاتحاد المختلفة .
واقر الاتحاد إقامة البطولة المركزية الأولى تحت مسمى بطولة "الشهيد عماد حسين النجار للبلياردو والسنوكر في المحافظات الجنوبية والشمالية مساء يوم الجمعة 24/4 في فندق رويال بلازا في غزة وفي صالة الكرمل والدهيشة في محافظة بيت لحم في تمام الساعة الخامسة مساء .
وتعتبر هذه البطولة هي البطولة المركزية الأولى التي يقيمها اتحاد اللعبة بعد إعادة تشكيله واعتماده رسميا من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية .
كما قرر الاتحاد إقامة حفل اختتام البطولة بعد انتهائها حيث سيتم تتويج الفائزين بها خلال الاحتفال المقرر .
وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب عماد النجار الذي تحمل البطولة اسمه كان قد استشهد خلال الحرب العدوانية الأخيرة على قطاع غزة , وقد كان لاعبا بارزا في المنتخب الوطني الفلسطيني للبلياردو والسنوكر وقال رئيس الاتحاد عماد مقداد أن : إقامة هذه البطولة جاء تكريما لروح الشهيد النجار الذي شارك في العديد من البطولات الخارجية وستكون إن شاء الله أولى البطولات التي يقيمها الاتحاد ضمن خطته السنوية للعام الجاري 2009 .