السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقبض على مزور أوراق رسمية في اريحا

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 19:09 )
اريحا- قبض فرع المباحث في شرطة محافظة اريحا والاغوار أمس على مواطن من خارج المحافظة زور أوراقاً رسمية ، وذكر تقرير الشرطة أن المتهم تلاعب بأوراق رسمية صادرة من وزارة الزراعة الفلسطينية ، وأنه أضاف كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه على تصريح الزراعة .

وقال مدير فرع المباحث في شرطة اريحا النقيب محمود تحسين " أنه تم ضبط الكمية المضافة بشكل غير قانوني والتحفظ عليها وإحالتها للجهات الرسمية " ، مضيفاً " لقد تبين أن هذه الخضراوات والفواكه إسرائيلية ومهربة ".

وأضاف تقرير الشرطة أنه تم توقيف المتهم بالقضية وعرض على النيابة العامة والتي وجهت له تهمة التزوير والتلاعب بالأوراق الرسمية ، وهذه جناية يحاكم عليها القانون بعقوبات رادعه .

ويذكر أن شرطة اريحا وبالتعاون مع المؤسسة الأمنية في المحافظة تراقب جميع المواد التي يتم إدخالها عبر المداخل الرئيسية لمدينة اريحا وتتأكد من مطابقتها لشروط السلامة العامة وللقوانين المعمولة بها والمطبقة .

المباحث العامة تضبط دولارات مزيفة مع أحد المواطنين في اريحا
على صعيد اخر ضبط فرع المباحث العامة في شرطة اريحا أمس نقود مزيفة من فئة 100 دولار أمريكي مع مواطن حاول تصريفها في مدينة اريحا ، واثناء التحقيق تبين انه من سكان محافظة حيث أفاد أن العملة الموجودة معه قد أخذها من أحد البنوك العاملة في المدينة.

حيث تم توقيف المتهم وأحالته لقسم التحقيق مع المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية معه ، وقال مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار المقدم محمود صلاح الدين " أن تعاون المواطنين مع الشرطة يساعدها على أداء مهامها " ، مضيفاً "أن سرعة اتصال صاحب محل الصرافة مكنت الشرطة من القاء القبض على المتهم وتوقيفه ".