الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخابات الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية في28/4

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 21:27 )
غزة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن انتخابات الإتحاد بالمحافظات الجنوبية ستجري يوم الثلاثاء القادم الثامن والعشرين من الشهر الجاري وبالتحديد عند الساعة الخامسة عصرا في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية .
وأضاف أبو سليم أن الأندية التي ستخوض تلك الانتخابات عددها 38 ناديا التي كانت حائزة على الشرعية القانونية خلال موعد الإنتخابات الماضية العاشر من أيار من العام الماضي.
وأوضح أبو سليم أن الإتحاد الفلسطيني سيخاطب الفيفا صباح اليوم الأربعاء للإشراف على الإنتخابات وأنه سيطلع رئيس الإتحاد اللواء جبريل الرجوب المتواجد حاليا في السعودية على آخر التطورات التي تخص إنتخابات الإتحاد .
وأكد أن عدد المرشحين الذين سيخوضون تلك الإنتخابات هو 13 مرشحا وأن اللجنة الأولمبية الفلسطينية وإتحاد كرة القدم أعادت الثقة بلجنة الانتخابات التي يترأسها الدكتور تيسير عبد الجواد وعضوية كلا من :- خالد شامية ومحمد جودة وأحمد محيسن وأحمد أبو نار والتي تم تعينها في شهر أيار الماضي قبل أن تتوقف انتخابات الاتحاد الماضية.
وأوضح أبو سليم أن الانتخابات في المحافظات الجنوبية ستجري بناءاً على التوافق الرياضي الذي توصلت إليه اللجنة المنبثقة عن الجمعية العمومية للإتحاد والذي يقضي بإقامة الإنتخابات بناءاً على النظام المتفق عليه مسبقاً " 4- 2 " حيث ينتظر الرياضيين هذه الخطوة من أجل استئناف بطولات اتحاد الكرة الرسمية، وإعادة الأمل للرياضيين المتعطشين للعودة للملاعب.
يذكر أن الأندية ال 38 التي ستخوض الإنتخابات على النحو التالي:-
- الدرجة الممتازة : خدمات رفح، اتحاد الشجاعية ، شباب خان يونس، شباب رفح، اتحاد خان يونس، غزة الرياضي، خدمات الشاطئ، الاهلى الفلسطيني، خدمات النصيرات، خدمات المغازي، الزيتون الرياضي، أهلي النصيرات، الهلال الرياضي ، جماعى رفح.
- الدرجة الأولى : المشتل، جمعية الصلاح، بيت حانون الاهلى، الزوايدة الرياضي، الصداقة، فلسطين الرياضي ، خدمات خان يونس ، شباب جباليا، خدمات البريج ، خدمات دير البلح، الأقصى الرياضي.
- الدرجة الثانية : خدمات جباليا ، التفاح الرياضي ، العودة الرياضي ، اتحاد دير البلح ، الأمل الرياضي ، بيت لاهيا ، بيت حانون الرياضي ، المصدر الرياضي.
- الدرجة الثالثة : المجمع الإسلامي ، جباليا النزلة ، أبو شباك الرياضي ، الترابط الرياضي ، الشمس الرياضي .