الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أيمن عودة يحلق بنسور قلقيلية فوق المزرعة الشرقية ويخطف لقب الطائرة

نشر بتاريخ: 21/04/2009 ( آخر تحديث: 21/04/2009 الساعة: 20:47 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس - تحت رعاية معالي وزيرة التربية والتعليم العالي أ . لميس العلمي وبحضور إلهام عبد القادر مدير عام النشاطات ومدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد الصباح ومسؤول قسم النشاط الرياضي جمال فرهود ومشرفو التربية الرياضية ومسؤولو النشاط الرياضي في المديريات اختتمت بطولة كرة الطائرة المركزية والتي أقيمت على ملاعب بلدةالمزرعة الشرقية في محافظة رام الله والبيرة وبمشاركة أربعة عشر فريقاً قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى مديريات طوباس وشمال الخليل وسلفيت وضواحي القدس وجنوب نابلس والخليل وقلقيلية . فيم ضمت المجموعة الثانية مديريات أريحا وقباطية وبيت لحم وجنوب الخليل ورام الله والبيرة وطولكرم وجنين ، وبعد عدة كلمات ترحيبية بالحضور أعلن الأستاذ محمد الصباح انطلاق البطولة والتي أقيمت على ثلاثة ملاعب حيث كان للتنظيم الناجح دوراً فعالاً في إنجاحها حيث استطاعت مديرية رام الله والبيرة تصدر مجموعتها بعد فوزها على طولكرم وجنين وقباطية لتنتظر الفائز من المجموعة الأولى والتي كانت ملتهبة حيث استطاع منتخب مديرية قلقيلية من الفوز على منتخب جنوب نابلس في مباراة قوية ومثيرة 2 – 0 وبواقع 25/22 ، 26 / 24 ، لتفوز بعدها على الخليل 2 – 1 وبواقع 25/11 ،30/32 ، 15/9 ، ليلاقي طوباس وتفوز قلقيلية 2 – 0 وبواقع 25 / 23 ، 25 / 19 ، لينتقل بعدها للقاء رام الله.

وفي هذه المباراة الرائعة أثبت طلاب رام الله وقلقيلية بأنهم النواة التي ستشكل منتخبات الوطن في المراحل القادمة والذين كان يتابعهم المدرب الوطني معروف شطارة . وعودة إلى مجريات المباراة فقد كانت البداية لرام الله ليتقدموا 8 / 3 ثم تقلب النتيجة إلى 9 / 8 وبقي هذا الشوط نقطة بنقطة إلى أن استطاع أبناء المدرب ايمن عودة الظفر بالشوط 25 / 22 أمام تشجيع غير منقطع من جمهور رام الله العريض . وفي الشوط الثاني تمكن أبناء رافي عصفور من التفوق بالشوط وبواقع 25 / 20 . لينتقل الفريقان للشوط الفاصل حيث تقدمت رام الله 3 / 1 ثم 4 / 2 وبعدها ينتفض نسور قلقيلية ليتقدموا 11 / 4 وبعدها يتدارك أبناء رام الله الوضع ويقلصوا الفارق إلى 11 / 9 ثم 12 / 10 على 14 / 12 وبعدها يحسم أبناء قلقيلية الشوط وبواقع 15 / 12 ليفوزوا باللقب الغالي وبالكأس الرائع المقدم من المزرعة الشرقية . وقام بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة مدير التربية والتعليم في رام الله والبيرة الأستاذ ذيب حداد ومدير النشاط الرياضي الأستاذ محمد الصباح ومدير مدرسة المزرعة الشرقية وعدد من المؤسسات الداعمة ، فقد حصل فريق مديرية قلقيلية على كأس المرتبة الأولى والميداليات الذهبية فيم حصل فريق رام الله والبيرة على كأس الوصيف.
مثل مديرية قلقيلية كل من الطلاب " المميز الضارب محمد خميس ، وسيم مجد وقتيبة بصلات وعوض فريد وسعيد رضوان وضرغام رضوان وراشد رضوان وإبراهيم علان وفريد خالد ومصطفى بشير والمدرب القدير أيمن عودة.

مدير مديرية التربية والتعليم في قلقيلية يشيد بفريق كرة الطائرة
ومن ناحية ثانية أثنى مدير مديرية التربية والتعليم في قلقيلية الأستاذ يوسف عودة بهذه النتيجة وشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز لمديرية قلقيلية وخص بالذكر الأستاذ مراد شتيوي مشرف التربية الرياضية في المديرية والأستاذ معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي في المديرية والمدرب أيمن عودة وكافة اللاعبين دون استثناء. هذا وستقيم مديرية التربية في قلقيلية حفلاً تكريمياً لهؤلاء الأبطال .