الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة للواء عطالله في مدرسة تدريب الأمن الوطني في اريحا

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 01:46 )
اريحا-معا- "النصر يصنع في صدور الرجال وليس في ساحات الوغى " بهذه الكلمات خاطب مدير عام الشرطة اللواء حازم عطالله منتسبي دورة التوجيه السياسي والوطني المعقودة في مديرية تدريب قوات الأمن الوطني في اريحا .

وأضاف " إن الموجه السياسي مثالا يحتذي به " , منوها أن الهدف من تطوير المؤسسة الأمنية الفلسطينية هو الوصول الى أعلى درجات الكفاءة والمهنية من اجل خدمة الوطن والمواطن وفق أسس علمية وعملية ممنهجة وتطابق الخطط والسياسات الموضوعة .

وطالب عطالله في محاضرة ألقاها على ضباط الدورة ببذل مزيد من الجهد في تطوير وتثقيف أنفسهم والتمتع بقدرات ومهنية عالية حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم على أكمل وجه خاصة وأننا كرجال امن نعمل في النور ولا يوجد شيء نخفيه .

وحضر الى جانب عطالله, الناطق الإعلامي للمؤسسة الأمنية العميد عدنان الضميري , ومساعد رئيس هيئة التوجيه السياسي والوطني العميد أنور خلف , ونائب قائد المنطقة العقيد جمعه موسى , ود. عبد حمايل رئيس منطقة اريحا التعليمية – جامعة القدس المفتوحة , ومدير شرطة اريحا و الأغوار المقدم محمود صلاح الدين , ومدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح، وعدد من ضباط وضباط صف قيادتي الشرطة والأمن الوطني .

على صعيد اخر زار مدير عام الشرطة اللواء حازم عطالله اليوم كلية الشرطة في اريحا، وبرفقته الناطق الإعلامي للمؤسسة الأمنية العميد عدنان الضميري , وكان في استقبالهم مدير شرطة محافظة أريحا و الأغوار المقدم محمود صلاح الدين و مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح . وتأتي زيارة عطالله للكلية للوقوف على المشاريع المنفذة حاليا والمنوي أقامتها مستقبلياً ، كذلك مناقشة العديد من القضايا التي تهم العمل الشرطي وخاصة الأمور التدريبية , كما تم التطرق الى ضرورة تكثيف الدورات لضباط و منتسبي الشرطة للرقي بمستواهم بهدف تقديم الخدمة الأمثل للمواطنين .

يذكر انه تم التوقيع على اتفاق مابين قيادة الشرطة والاتحاد الأوروبي ( بعثة الشرطة الأوروبية في فلسطين ) ينص على إنشاء كلية شرطة عصرية ذات مرافق تلبي كافة الاحتياجات التدريبية .