الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمومية اتحاد السلة في غزة تعقد جلسة خاصة

نشر بتاريخ: 22/04/2009 ( آخر تحديث: 22/04/2009 الساعة: 21:59 )
غزة - معا - برئاسة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمحافظات الجنوب باسم ضيازادة وحضور كافة اعضاء الاتحاد عقدت الجمعية العمومية لكرة السلة جلستها الخاصة باللائحة الداخلية وسبل تطوير كرة السلة.
وكان الاتحاد قد ارسل لائحته الداخلية للأندية لدراستها والتعليق عليها وتم امهال الاندية فترة 20 يوما لتسلم الردود حتى تاريخ 15-3-2009 ولذلك تم عقد هذه الجلسة الخاصة لدراسة أي طلبات ترد من الأندية وتم شرح عدد من النقاط والتوضيحات اللازمة لسبل تسجيل اللاعبين والعقوبات وطلبات العضوية للإتحاد وكذلك عملية تحرير اللاعبين وواجبات الأندية ومسئوليات الإتحاد ، وقد تم الرد على جميع الاستفسارات المطروحة وان اللائحة الجديدة تجيب على كل الاستفسارات وتم اعلام الأندية بأن هذه اللائحة سوف تطبق في بطولة غزة الرياضي الحالية وأي بطولة في المستقبل وتم الاتفاق على النظر في أي تعديلات على اللائحة في حال ظهور أي تقصير في أي بند من بنودها .
وتم اعلام اعضاء الجمعية العمومية ببدء تشغيل الموقع الالكتروني للاتحاد http://www.pbf.ps والذي سيغطي جميع اخبار وفعاليات الاتحاد المركزي في جميع المحافظات والذي سيخدم الأندية واللاعبين والمتابعين لكرة السلة الفلسطينية .
وتم شرح النشاطات المستقبلية للاتحاد وبطولاته التنشيطية لتكون خير اعداد لكوادر الاتحاد المختلفة وكذلك للاندية كي تستعد للبطولات الرسمية.
وفي ختام الجلسة تم التوقيع من قبل الأندية على الموافقة على العمل باللائحة الجديدة للاتحاد وتم الطلب على وجود بطولات رسمية بمواعيد محددة وتشمل كافة الفئات العمرية.