الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشحو قائمة الشهيد أبوعلي مصطفى يواصلون الحملة الإنتخابية في طولكرم

نشر بتاريخ: 07/01/2006 ( آخر تحديث: 07/01/2006 الساعة: 07:52 )
طولكرم- معا- نظمت مؤسسة "عائدون" اليوم الجمعة الموافق 6/1/2006 ندوة جماهيرية شارك فيها مرشحي القائمة والدائرة، عن قائمة الشهيد أبو علي مصطفى حيث اكد المرشحون على ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، وحل المشاكل والهموم اليومية للمواطن في المحافظة والوطن

وفي السياق نفسه أكد المتحدثون إلى ضرورة مواجهة الفلتان الأمني وظاهرة الفساد والإفساد التي تمارس على حساب حقوق المواطنين والفقراء من شعبنا.

ودعا المتحدثون جماهير شعبنا إلى المشاركة في الانتخابات التشريعية، وذلك لأن المشاركة تعني المساهمة في عملية التغيير وصنع القرار الفلسطيني.

كما قام مرشحوا قائمة الشهيد أبوعلي بزيارة إلى بلدة كفر اللبد وتجولوا بالبلدة وزاروا المؤسسات الموجودة فيها، وقد جرى نقاش وحوار حول المشاكل التي طرحها المواطنون.

ومن ناحية أخرى قام مرشح الدائرة في قائمة ابو علي مصطفى علام الحمدالله بزيارة قرية الحفاصة وكفر اللبد والتقى خلال زيارته بأسر الشهداء والمعتقلين والجرحى، وحيا الدور المشرف الذي مثله أبناء المنطقة في مواجهة الإحتلال وتجلياته على الأرض

وكذلك أشار الحمدالله إلى أن قائمة الشهيد أبوعلي تمثل حالة ضميرية للشعب الفلسطيني على مختلف الصعد، مشددا على تعهده الإلتزام بالبرنامج الذي تقدم به.