الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاءات جماهيرية لمرشحي قائمة التغيير والإصلاح في غزة

نشر بتاريخ: 07/01/2006 ( آخر تحديث: 07/01/2006 الساعة: 15:10 )
غزة- معا- نظم مرشحو قائمة التغيير والإصلاح لقاءات جماهيرية بغزة التقوا خلالها بأبناء حي الشيخ رضوان والصبرة والرمال.

واكد المرشحون على ضرورة تفاعل الشعب الفلسطيني بايجابية مع العملية الانتخابية القادمة من اجل الخروج من الحالة السيئة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

وكان الدكتور أحمد بحر والدكتور خليل الحية والأستاذ المحامي فرج الغول قد عقدوا لقاءات جماهيرية مع أهالي المنطقة بعد صلاتي المغرب والعشاء في "مربع الناطور" وفي "ديوان عائلة عفانة" وسط حضور يزيد عن 1200 مواطن خلال اللقاءين.

وفي لقاء آخر مع الجمهور قام وفد يضم قيادات في حركة حماس ومرشحي قائمة التغيير والاصلاح بزيارة مقار عدة عائلات في حي التفاح بغزة, وتم خلال الزيارات طرح البرنامج الانتخابي للقائمة ومناقشة العديد من القضايا والإجابة على تساؤلات المواطنين.

وضم وفد القائمة الدكتور محمود الزهار والمهندس جمال سكيك والأستاذ زياد عنان، والعائلات التي تمت زيارتها هي: السويركي وعرفة والسعودي والحداد.

كما عقدت مرشحات قائمة التغير والإصلاح لقاءين في حي الصبرة والرمال بمشاركة العشرات من النساء في مقرين انتخابيين خاصين في النساء.

وعقد اللقاء الأول في المقر الانتخابية للقائمة قرب مسجد السلام بحي الصبرة، وعقد اللقاء الثاني قرب مسجد الرحمة مقابل مقر محافظة غزة بحضور مئات السيدات، وشارك في اللقاءين ثلاث من المرشحات وهن: هدى نعيم، وتمام نوفل ونهى صايمة.

وطرحت المرشحات خلال اللقاءين برنامج قائمة التغير والإصلاح ومدى تركيزه على النواحي الاجتماعية والاقتصادية التي تخص المواطنين ودور المرأة.