الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الراصد الاقتصادي" يبحث آليات انجاح مشاركة فلسطين بمعرض في لندن

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 12:47 )
رام الله - معا - بحث السفير الفلسطيني لدى المملكة المتحدة البرفيسور مناويل حساسيان وابراهيم النجار مدير دائرة المعارض في بال تريد وصلاح هنية منسق عام الراصد الاقتصادي "الحملة الشعبية لتشجيع المنتجات الفلسطينية" للتنسيق والتباحث في آليات انجاح المشاركة الفلسطينية في معرض لندن الدبلوماسي الذي تشارك فيه فلسطين للمرة الثانية على التوالي.

حيث سيتم عرض منتجات فلسطينية غذائية تراثية المرتبطة بالتراث الفلسطيني، وتقوم بتنظيم الجناح الفلسطيني السفارة الفلسطينية لدى المملكة المتحدة.

وتم الاتفاق على تزويد الجناح بعدد من المنتجات للتعريف بها وتعزيز المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض الذي استطاعت السفارة الفلسطينية تثبيت المشاركة الفلسطينية فيه.

واكد طارق ابو خيزران مدير عام مصنع زادنا أحد مصانع مجموعة سنقرط العالمية مشاركة الشركة في المعرض.

وأكد ناصر جبر مدير مصنع النصر للزعتر على مشاركة مصنعه في المعرض تشجيعا للمشاركة الفلسطينية ودعما.

وشكر السفير الفلسطيني القطاع الخاص على مشاركته الفاعلة مؤكدا على ضرورة تشجيع المنتجات الفلسطينية ومنحها الأفضلية على كافة المستويات، مؤكدا على أهمية المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض المهم.

واتفق السفير الفلسطيني مع بال تريد والراصد الاقتصادي على المباشرة في الاستعداد لتنظيم معرض صناعات فلسطينية في العاصمة البريطانية نستطيع من خلاله تقديم وتعريف بالصناعة الفلسطينية.