الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال غزة تحتفل بـ "تشجير المديرية" بالاشجار الحرجية والنخيل

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 14:15 )
غزة- معا- احتفلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم الخميس بتشجير المديرية بالعشرات من الأشجار الحرجية وأشجار النخيل، وذلك بهدف إضفاء لمسة جمالية طبيعية على جنبات المديرية.

وقد أشرف على تنفيذ هذا المشروع قسم الديوان شعبة الأذنة، وقسم الصحة المدرسية، بمشاركة كافة العاملين في المديرية يتقدمهم د.نهى شتات مديرية التربية والتعليم، والنائب الإداري الأستاذ حسن قاسم.

وقد قامت د.شتات بغرس أول شجرة في باحة المديرية، مؤكدة أن ذلك يأتي في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية وكافة العاملين فيها بهدف الظهور بمظهر لائق أمام الجمهور، إلى جانب سعيهم الحثيث لتقديم أفضل خدمة ممكنة للجمهور.

وأشارت د.شتات إلى أن الإسلام حث على مواصلة إعمار الأرض، في كل الظروف والمعطيات، مستدلة بالحديث النبوي الشريف "إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها".

كما توجهت د.شتات بالشكر للقائمين على هذا المشروع المهم، مثمنة جهودهم الحثيثة في خدمة المديرية وسياساتها العامة التي تصب في صالح المسيرة التعليمية، داعية كافة المؤسسات والوزارات وحتى المواطنين إلى الحذو حذو مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بهدف إضفاء لمسة جمالية على كافة مناحي الحياة في المجتمع الفلسطيني.

من جانبهم توجه كل رئيس قسم الديوان تحرير المصري، ورئيس شعبة الأذنة سعيد محمد صالح، ورئيس قسم الصحة المدرسية ميسرة أبوعوكل بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الذي لقي قبولا واستحسانا من الجميع.