الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يخاطب الحديد ويطلعه على موعد الانتخابات في القطاع

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 18:40 )
غزة - معا - محمد العمصي - قال إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة انه تلقى رسالة من فادي زريقات، أمين عام اتحاد غرب آسيا تفيد بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا والاجتماع التنسيقي، الذي كان من المقرر عقده في السادس والعشرين من شهر نيسان الجاري إلى موعد آخر لم يتم تحديده بعد.ويضم اتحاد غرب آسيا تضم كافة دول منطقة غرب آسيا، ويشارك في هذا الاجتماع إبراهيم أبو سليم ممثلا عن فلسطين في الاجتماع. من جهة آخرى، أشار نائب رئيس الاتحاد الى انه خاطب نضال الحديد مدير مكتب التطوير التابع للفيفا في الأردن، يوم أمس، وابلغه بقرار اتحاد الكرة باستكمال العملية الانتخابية في محافظات الجنوب في الثامن والعشرين من الشهر الجاري في مقر اللجنة الاولمبية في قطاع غزة ، وطالبه بانتداب الفيفا ممثل لها لمراقبة العملية الانتخابية.
ووجه اتحاد الكرة دعوة للجمعية العمومية للاتحاد والبالغ عددها 38 نادياً لحضور الانتخابات والمشاركة فيها على أساس الوضع القانوني الكامل للانتخابات التي لم تتم في العاشر من شهر أيار من العام الماضي.
وفي موضوع آخر، رشح الاتحاد المدربين عودة خطاب وعماد هاشم من محافظات الجنوب لحضور الدورة التدريبية التي تقام في ايطاليا خلال الفترة 25/5-10/6 من العام الجاري، حيث راعى الاتحاد الشروط المطلوبة في المدربين خصوصاً فيما يتعلق بإجادة اللغة الانجليزية.