الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خماسيات المرحوم يوسف حماد نظمتها مدرسة ابو بكر

نشر بتاريخ: 23/04/2009 ( آخر تحديث: 23/04/2009 الساعة: 19:07 )
أريحا – معا - مركز أريحا للإعلام - نظمت مدرسة ابوبكر الصديق الأساسية للبنين يوم الأربعاء الماضي وبالتعاون مع مديرية تربية أريحا بطولة خماسي كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا بمشاركة أربعة فرق مثلت مدارس أبو بكر الصديق وهشام بن عبد الملك وزهرة المدائن وجمعية سيدات أريحا .
وقبل انطلاق البطولة ألقى مدير التربية والتعليم لمحافظة أريحا محمد الحواش كلمة أشاد فيها بمسيرة العطاء للمرحوم يوسف حماد وبتعاونه اللامحدود في المشاركة وإنجاح البطولات المدرسية . كما ألقى مدير مدرسة أبو بكر الصديق ناصر أبو عامر كلمة رحب فيها بالفرق المشاركة وبالضيوف وذوي الفقيد وعدد مناقب المرحوم يوسف حماد والانجازات الكبيرة التي حققها على مستوى الوطن والذي شارك وساهم في إنجاح العديد من البطولات المدرسية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا .
بعد ذلك انطلقت المباريات وعكست الفرق مستوى فني جيد فشهد معظمها الندية والإثارة ونجح فريق مدرسة أبو بكر الصديق من خطف اللقب فيما حل فريق زهرة المدائن بالمركز الثاني . وحصل فريق جمعية سيدات أريحا على لقب الفريق المثالي
واشرف على تنظيم البطولة اللجنة الرياضية لمديرية التربية والتعليم والمكونة من خليل البرهم مشرف التربية الرياضية بالمديرية والمعلمون عبد السلام الخطيب ووائل غروف ورائد البلعاوي ورائد سلامة وسامر ثلثين . وقاد المباريات تحكيميا عبد السلام الخطيب وسامر ثلثين وسعد الفهد .
وفي ختام البطولة قام الحواش وعدنان حماد شقيق المرحوم يوسف حماد بتوزيع جوائز البطولة على الفرق الفائزة والمقدمة من الحاج عمران اعمر.