الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لليوم الخامس : قوات الاحتلال تواصل احتلال منزل حسن الرزي في جنين وتحوله الى ثكنة عسكرية

نشر بتاريخ: 07/01/2006 ( آخر تحديث: 07/01/2006 الساعة: 17:11 )
جنين- معا - أفاد المواطن حسن الرزي ( 50 عاما) أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ما زالت تسيطر على منزله الواقع في منطقة الجبريات بمدينة جنين متخده اياه كنقطة مراقبة عسكرية وذلك لليوم الخامس على التوالي مما ادى الى تدمير محتويات البيت وتشريد افراد العائلة .

وذكر الرزي أن قوات الاحتلال داهمت منزله يوم الثلاثاء الماضي عند الساعة الثالثة فجرا طالبت منهم مغادرة المنزل والرجوع بعد عشرة أيام.

وأوضح الرزي مدى الدمار الذي خلفه الجيش جراء مكوثهم في المنزل حيث قال " رجعت إلى المنزل طالبا من قوات الاحتلال اخذ ما يلزم العائلة من حاجيات ووجدت أنهم أشعلوا أجهزة التدفئة والتلفزيون كما أنهم دمروا أثاث المنزل والأجهزة الكهربائية كأن زلزالا ضرب المنزل".

واضاف " عائلتي تشتت عند مداهمتهم المنزل ونقيم في بيت جارنا لمراقبة المنزل عن قرب في حيث ذهب أولادي الصغار إلى منزل خالتهم في المدينة كما تفرق أولادي الشباب والذي لا اعرف أين هم الآن وابني الكبير يبيت في ساحة المستشفى ".

وطالب الرزي من بلدية جنين مراعاتهم بالكهرباء والماء عند انسحاب القوات من المنزل لان الجنود يستعملون الأجهزة الكهربائية بكثافة مما يضيف إلى حساب الكهرباء بمبلغ هائل.