الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادر زهير وفادي كمال وأحمد عدلي يحرزون لقب بطولة كرة الطاولة في عزون

نشر بتاريخ: 24/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 18:42 )
قلقيلية - معا - من خالد عرباس -نظم نادي شباب عزون وبنجاح منقطع النظير وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية بطولة بكرة الطاولة على طاولاته ، فمنذ صباح يوم الجمعة تقاطرت تسعة أندية للمشاركة في هذه البطولة وهي أهلي قلقيلية ، كفر ثلث ، سنجل ، جينصافوط ، شباب نابلس ، ثقافي البيرة والنادي المنظم شباب عزون فيما اعتذر ناديا ثقافي طولكرم ونادي سلفيت . وجرت البطولة على صالات نادي شباب عزون ولثلاث فئات عمرية ، فئة الشباب مواليد 1992 م وفئة الأشبال مواليد 1996 م وفئة مواليد 1997 " البراعم " . وقد شارك في فئة الشباب سبعة لاعبين وفي فئة الأشبال ثلاثة عشر لاعباً وفي فئة البراعم خمسة لاعبين. وبعد إجراء القرعة أمام الأندية المشاركة من قبل اللجنة المشرفة والمكونة من السادة مفيد إسماعيل رئيس نادي شباب عزون وخالد عرباس الناطق الإعلامي للبطولة وهاشم عامر ممثل مديرية الشباب والرياضة والمدرب الدولي أحمد أبو نعمة وممثلي الفرق المشاركة تم تقسيم كافة الفئات العمرية وتوزيع المباريات وحكام البطولة .
1- فئة مواليد 1992 م ( الشباب ):-
بعد مباريات رائعة ومن كافة المشاركين السبعة وصل إلى المباراة النهائية في هذه الفئة اللاعبان نادر زهير من ثقافي البيرة وبشار سويدان من نادي عزون واستطاع اللاعب نادر زهير من الفوز بهذه الفئة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء . وأحرز اللاعب طارق زياد من عزون المركز الثالث وشادي عطا من سنجل المركز الرابع.وشارك في هذه الفئة سبعة لاعبين
2- فئة مواليد 1996 م ( الأشبال ) :-
وصل إلى المباراة النهائية في هذه الفئة لاعبا نادي سنجل فادي كمال ومحمد عمر استطاع خلالها اللاعب فادي كمال من إحراز لقب بطولة الأشبال بعد فوزه على زميله محمد عمر وبثلاثة أشواط مقابل لا شيء. وقد شارك في هذه الفئة ثلاثة عشر لاعباً.
3- فئة مواليد 1997 م ( البراعم ) :-
أحرز لقب هذه الفئة لاعب نادي شباب عزون البرعم أحمد عدلي الذي فاز بجميع المباريات الأربعة وحل وصيفاً اللاعب خميس علي من نادي سنجل وجاء ثالثاُ اللاعب أركان حسام من نادي عزون ورابعاً جاء اللاعب عبد الرحمن أبو نعمة . وقد شارك في هذه الفئة خمسة لاعبينً.
وفي نهاية البطولة القى خالد عرباس كلمة شكر خلالها نادي شباب عزون ومديرية الشباب والرياضة في قلقيلية على هذا الإنجاز وعن أهمية البطولة وشعارها القدس عاصمة للثقافة العربية وعاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة. وشكر كافة الأندية التي شاركت في البطولة ووجه شكره الخاص لإدارات الأندية المشاركة واللاعبين الذي قدموا فنياتهم في هذه البطولة التي اتسمت بالروح الرياضية العالية ومن كافة المشاركين. ثم تحدث ممثل مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية السيد هاشم عامر الذي أكد على تواصل فعاليات القدس عاصمة للثقافة العربية وأن طواقم المديرية على استعداد تام للمساهمة والمشاركة والدعم لكافة مثل هذه الفعاليات . واختتم رئيس نادي شباب عزون السيد مفيد إسماعيل كلمته مؤكداً على أهمية يوم الرياضي الفلسطيني في تاريخ الشعب الفلسطيني وقدم شكره إلى مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية التي قدمت جميع الكؤوس والدروع والميداليات التي تم توزيعها على الفائزين والجهات الداعمة .
وبعد ذلك تم توزيع الجوائز على النحو التالي :
1- فئة مواليد 1992 م ( الشباب ):-
* - المركز الأول: حصل اللاعب نادر زهير من ثقافي البيرة على كأس وميدالية
* - المركز الثاني : حصل اللاعب بشار سويدان من نادي عزون على درع وميدالية.
* - المركز الثالث : حصل اللاعب طارق زياد من نادي عزون على درع
* - المركز الرابع : حصل اللاعب شادي عطا من سنجل على ميدالية
2- فئة مواليد 1996 م (الأشبال ):-
* - المركز الأول: حصل اللاعب فادي كمال من سنجل على كأس وميدالية
* - المركز الثاني : حصل اللاعب محمد عمر من نادي سنجل على درع وميدالية.
* - المركز الثالث : حصل اللاعب ليث عبد الرحمن من نادي عزون على درع
* - المركز الرابع : حصل اللاعب مؤمن بدران من جينصافوط على ميدالية
3- فئة مواليد 1997 م (البراعم ):-
* - المركز الأول: حصل اللاعب أحمد عدلي من نادي عزون على كأس وميدالية
* - المركز الثاني : حصل اللاعب خميس علي من نادي سنجل على درع وميدالية.
* - المركز الثالث : حصل اللاعب أركان حسام من نادي عزون على درع
* - المركز الرابع : حصل اللاعب عبد الرحمن ابو نعمه من شباب نابلس على ميدالية.
وتم توزيع عدة دروع من نادي شباب عزون الرياضي إلى مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية استلمه السيد هاشم عامر ودرع آخر إلى السيد رشيد يامين الحكم الدولي وإلى المدرب الوطني السيد أحمد أبو نعمه ودرع من مديرية الشباب والرياضة إلى نادي شباب عزون .
حكام البطولة: قاد جميع المباريات باقتدار رئيس لجنة المركزية بكرة الطاولة السيد رشيد يامين والحكام عصام سليم وعدلي خرفان ومحمد سمحة والمدرب الوطني أحمد أبو نعمه.
هذا وقدمت إدارة نادي شباب عزون مشكورة وجبة غذاء لجميع المشاركين من إداريين ولاعبين.