الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة فارس العرب تقدم الدفعة الثانية للطلبة المتفوقين عبر منحة انترماس

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 14:16 )
غزة- معا- واصلت مؤسسة فارس العرب دورها في تسديد منحة "انترماس" التعليمية الثانية للفصل الدراسي الثاني لعدد من طلبة الثانوية العامة الحاصلين على معدلات مرتفعة، وذلك حرصا ًمنها على استمرار المسيرة التعليمية رغم الظروف الصعبة التي يعانيها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تشمل هذه المنحة عدد من التخصصات المختلفة ومنها الطب والهندسة والصيدلة في الجامعات الفلسطينية بغزة.

كما عقد طارق البنا مدير المؤسسة اجتماعاً مع الطلاب المسجلين للمنحة وذلك للاطمئنان على مسيرتهم التعليمية والتعرف على الصعوبات التي يواجهونها في ظل الظروف الراهنة وصرف لهم المنحة عبر بنك فلسطين المحدود .

وأعرب الطلاب عن سرورهم لتحمل المؤسسة أعباء الرسوم الدراسية عن كاهلهم، شاكرين المؤسسة والجالية الفلسطينية بدولة الإمارات العربية المتحدة وشركة انترماس للهندسة والمقاولات الممثلة بالمهندس محفوظ شحيبر على تقديمها للمنحة وعلى الدور الفعال في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وفي النهاية تمنى البنا للطلاب التفوق في حياتهم الدراسية والمستقبل العلمي والعملي لهم، مؤكداً على استمرار المؤسسة في أعمالها الخيرية والتنموية التي تساهم في تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

ويذكر أن المؤسسة قامت بتسديد كفالات الأيتام المسجلين لديها وتغطية تكاليف عمليات زراعة أنابيب لبعض المحرومين من الأطفال وفك قيد شهادات بعض الخريجين، كما وتواصل تقديم المساعدات العينية والمادية للأسر المحتاجة والمتضررة استمراراً للعمل الخيري للمؤسسة.