الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة السلام الاستثماريه وكلاء فيات ترعى نادي شباب الخليل الرياضي

نشر بتاريخ: 25/04/2009 ( آخر تحديث: 25/04/2009 الساعة: 22:42 )
الخليل - معا- انطلاقا من حرصها الشديد على المشاركة بفاعليات المجتمع المحلي سواء الاقتصادية و التعليميه و الثقافيه فهنالك نصيب كبير للرياضة في وجدان مجموعة السلام الاستثماريه, ولهذا فقد تم الاتفاق مع ادارة نادي شباب الخليل الرياضي على رعايتة للموسم الحالي ايمانا منها بواجب المشاركة في الاعراس الرياضيه التي ترفع اسم الوطن عاليا.
وصرح السيد عدلي النتشه المدير الاداري لمجموعة السلام الاستثماريه بان هذه الرعاية هي اولا واجب علينا وثانيا لكي نساعد عميد اندية فلسطين بالظهور بما يليق بهذا العميد من تألق و نجاح, "واتمنى له الفوز و التقدم بالبطولات الرياضية الحاليه و القادمة لانه بلا شك أهلُُ لذلك".
علما بان النادي سيلعب بالزي الخاص به (اللون الابيض) حاملأً شعار شركة FIAT الايطاليه للسيارات على الواجهة وشعار مجموعة السلام الاستثماريه فوق رقم اللاعب.
ووعد السيد عبد الحليم النتشه رئيس مجلس ادارة مجموعة السلام الاستثماريه بمزيدأً من الدعم لادارة النادي وطلب من اللاعبين بذل قصارى جهدهم في المباريات القادمة و الارتقاء بالفوز بما يليق بعميد الاندية الفلسطينية.
وقد شيد عميد ألاندية أمس أول انتصاراته على نادي سلوان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في أول مباراة له في بطولة الدرع التي أقيمت على ملعب الخضر.